أكرم القصاص - علا الشافعي

أيمن يونس لـ"لميس الحديدى": محمد صلاح يصنع حضارة وخلق مناخا من المتعة

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 12:06 ص
أيمن يونس لـ"لميس الحديدى": محمد صلاح يصنع حضارة وخلق مناخا من المتعة ايمن يونس
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكابتن أيمن يونس نجم نادى الزمالك السابق أن عام 2021 كان حافلاً بالأحداث الرياضية وموسم الرياضة كان مثيراً ومليئا بالتحديات والنجاحات والكل حقق أشياء مميزة الأهلى والزمالك.

 

واضاف فى لقاء خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة " ON:"المفاجأة الأكبر كانت طلائع الجيش وحصوله على السوبر وفرق كثيرة حققت نتائج جيدة ".

 

وأوضح الكابتن أيمن يونس أن المنتخب حقق نتائج مبهرة واستطاع الوصول للحد الفاصل الذى يؤهله للمحطة الاخيرة الفاصلة للوصول لكأس العالم، مشيراً إلى أن هذا الموسم المثير توج بزهرة الكرة المصرية محمد صلاح الذى صنع حضارة أخرى وليس لعب فقط قائلاً: صلاح خلق مناخ من المتعة والفرجة والحضارة التى خلقت أحاسيس مختلفة يقدمها محمد صلاح خاصة أن تحدياته خارقة للطبيعة لم يتخليها أحد ولو أنفقنا الملايين عشان نخلى الناس تبص لمصر بالشكل ده مش هنعرف نعمل مثل ماعمل محمد صلاح.

 

وتابع أن الموسم شهد كل التفاصيل سواء إيجابيات أو تحديات، موضحا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يبنى البلاد بشكل جديد قائلاً: عندنا أمل كبير فى المستقبل تحت قيادة الرئيس السيسى ونفسنا نبنى الرياضة كمان لسه معصلجة ومحتاجينها تبقى صناعة لكن لسه فى تحديات المفتاح لسه معصلج، ولسه البداية مش واضحة نأمل أن يكون عام 2022 محتاجة تتزق إدارياًونشوفها ضمن القطاعات الحقيقية إلى بتشهد تقدم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة