ريهام حجاج تهنئ سمير صبرى بعيد ميلاده: كل سنة وأنت طيب يا سمسم

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 02:55 م
ريهام حجاج تهنئ سمير صبرى بعيد ميلاده: كل سنة وأنت طيب يا سمسم ريهام حجاج
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت النجمة ريهام حجاج، الفنان الكبير سمير صبرى بعيد ميلاده، حيث نشرت صورة سمير صبرى من اليوم السابع عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وكتبت على الصورة قائلة:" كل سنة وأنت طيب يا سمسم".

 

ريهام حجاج
ريهام حجاج

واحتفل النجم سمير صبرى أمس الإثنين بعيد ميلاده، إذ وُلد في يوم 27 ديسمبر عام 1936، وأحب الفن من صغره وعاش وسط عائلة تجيد الفن وتحترمه، فعائلته أم وأب وجد و7 خالات شكلوا طفولته وصنعوا شخصيته واصطحبوه إلى دور السينما والمسرح، وشجعوه عندما وقف أمامهم يقلد الفنانين يغنى ويرقص.

تبناه العندليب عبد الحليم حافظ، بعد ما انفصل والده ووالدته وذهب إلى القاهرة وهو فى عمر 9 سنوات، وقدمه للفنانة لبنى عبد العزيز وهو فى عمر الـ 10 سنوات، ليصبح نجم البرنامج الأوروبى، بدأ الفنان سمير صبرى، حياته الفنية كمذيع في التليفزيون المصري، ولم يعتزل تلك المهنة حتى يومنا هذا، على الرغم من نجاحه في مجال التمثيل والغناء.

فى سياق مختلف تستعد النجمة ريهام حجاج لبدء تصوير مسلسلها الرمضانى الجديد"يوتيرن"، من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشاركها البطولة الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، والفنانين عبير صبرى ومحمد كيلانى، كريم قاسم، هشام عاشور، صفاء الطوخي، نانسي صلاح، عبير منير.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة