أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة ساوثهامبتون ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 09:47 م
ملخص وأهداف مباراة ساوثهامبتون ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي مباراة ساوثهامبتون وتوتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل توتنهام بنتيجة 1 - 1 مع مضيفه فريق ساوثهامبتون، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سينت ماري"، ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

تقدم ساوثهامبتون بالهدف الأول فى الدقيقة 25 من زمن اللقاء، عن طريق اللاعب جيمس وارد بروس من تسديدة قوية سكنت على يسار لوريس حارس توتنهام. 

ونجح هارى كين نجم توتنهام فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 41 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء حصل عليها الكورى الجنوبى هيونج مين سون، وتعرض على أثرها محمد ساليسو لاعب ساوثهامبتون للطرد، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية. 

وفى الشوط الثانى ألغت تقنية الفيديو "فار" هدفا ثانيا للسبيرز سجله هارى كين فى الدقيقة 53 بداعى وجود تسلل، كما ألغى حكم المباراة هدفا آخر لتوتنهام فى الدقيقة 66 سجله مات دوهيرتى. 
 
 

وذكرت شبكة "اسبن" أن كونتى أصبح أول مدرب فى تاريخ توتنهام لم يتعرض للهزيمة فى أول 7 مباريات يقود فيها الفريق فى الدوري الإنجليزي. 

وحقق السبيرز الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى 3 مباريات خلال أول 7 مباريات للمدرب الإيطالي فى قيادة الفريق. 

بهذه النتيجة رفع توتنهام رصيده للنقطة 30 فى المركز السادس، كما أرتفع رصيد ساوثهامبتون للنقطة 21 فى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذى يتصدره مانشستر سيتي برصيد 47 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة