وائل الفشنى والموسيقار فاروق سلامة ضيفا برنامج "شارع الفن" غدًا

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 09:00 ص
وائل الفشنى والموسيقار فاروق سلامة ضيفا برنامج "شارع الفن" غدًا فاروق سلامة ووائل الفشنى ومحمد السماحى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الإعلامى محمد السماحى، الموسيقار فاروق سلامة وفرقته الموسيقية، والمطرب وائل الفشنى، في برنامج "شارع الفن"، المذاع على الفضائية المصرية، غدًا الأربعاء فى الـ 10 مساء.

وتتناول الحلقة الاحتفال بإنجازات مصر الكبيرة خلال الفترة الأخيرة، كما يتحدث الضيوف على مفهوم الأغنية الشعبية ومدى خطورة موسيقى المهرجانات على عقول المستمعين، وكيفية علاج هذه الظاهرة.

فاروق سلامة موسيقي وملحن شهير عرف بالعزف على آلة الأوكورديون وقد ظهر في بداياته عام 1963 مع الموسيقار محمد عبد الوهاب، واستمر العازف الرئيسي في حفلات أم كلثوم، وهو أول من أضاف الربع تون على آلة الأوكورديون، وحوله آله شرقية وتميز فى إبداعه بالعزف الصولوهات المميزة الشهيرة في كل أغاني أم كلثوم.

ومن أعماله "نعمة النسيان"، "أول ماشوفتك حبيتك" للفنانة ميادة الحناوى، "ياما لك قلبي بالمعروف" للنجمة سميرة سعيد، "عمار يامصر" للمطربة ياسمين الخيام، و"سلامتها أم حسن" و"كله على كله" للمطرب الشعبى أحمد عدوة، موسيقى فيلم "5 باب" وفيلم المتسول" للنجم عادل امام، وأغنية "آه يا معلم" للراحلة صباح وغيرهم من الأعمال الغنائية المتنوعة

برنامج "شارع الفن" يعرض يوم الأربعاء من كل أسبوع على شاشة الفضائية المصرية فى العاشرة مساء، وهو من إعداد وتقديم محمد السماحى، وإخراج وليد السباعى.

f7c8d0b8-cbe8-4577-ac6f-4cbb018d4f79










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة