أكرم القصاص - علا الشافعي

التذاكر "أون لاين" وتخفيضات على الرحلات الجماعية.. آخر مستجدات معرض الكتاب

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 02:00 م
التذاكر "أون لاين" وتخفيضات على الرحلات الجماعية.. آخر مستجدات معرض الكتاب معرض الكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسابيع قليلة وتنطلق الدورة الثالثة والخمسين من معرض القاهرة الدولى للكتاب، بعد شهور قليلة من دورته الأخيرة، والتى أقيمت بشكل استثنائى الصيف الماضى، بسبب تداعيات فيروس كورونا.
 
وتنطلق الدورة الـ53، من معرض القاهرة الدولى للكتاب فى الفترة من 26 يناير حتى 6 فبراير 2022، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، وتحل عليه اليونان ضيف شرف، وتم اختيار الأديب الكبير يحيى حقى شخصية العام، ومن المقرر أن يشهد المعرض العديد من الأنشطة الثقافية والفنية، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
 
وتشهد الدورة الجديدة احتفاء خاصا بالكاتب يحيى حقي، شخصية المعرض، والكاتب عبد التواب يوسف شخصية معرض الطفل، مؤكدًا أنه جار الانتهاء من البرنامج الثقافي والفني المرافق للمعرض، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
 
ومن المقرر أن تطرح تذاكر دخول معرض القاهرة الدولى للكتاب في دورته الجديدة، أون لاين، بسعر 5 جنيهات للفرد،عبر منصة معرض الكتاب الرقمية، وجار دراسة تقديم عروض على أسعار التذاكر المجمعة والتي تتمثل في إذا كان هناك مجموعة أو أسرة، أو رحلة قادمة إلى المعرض، سيقدم لهم عرض على التذاكر، لتكون مخفضة قليلًا.
 
والمنصة الرقمية للمعرض تشمل كافة التفاصيل والخدمات التي تهم زوار المعرض، مثل إمكانية الحصول على الإصدارات من خلال البحث عن الكتب ودور النشر المشاركة، إلى جانب أجندة الأنشطة والفعاليات التي ستجرى افتراضيًا (أون لاين)، وخريطة المعرض، وجولة افتراضية محاكاة للواقع داخل قاعات المعرض. 
ومن المقرر أن تقدم الهيئة العامة للكتاب تخفيضات كبيرة تخفيضات كبيرة على إصداراتها السابقة التي تباع بأسعار تتراوح بين جنيه وعشرين جنيهًا، وهي الأسعار التي تباع بها منذ صدورها.
 
معرض القاهرة في دورته الـ53، تحل فيه اليونان ضيف شرف، وتم اختيار اسم الكاتب الكبير يحيى حقي، شخصية للمعرض، والكاتب عبد التواب يوسف شخصية لمعرض كتاب الطفل، الذي يقام على هامش المعرض، ويشهد إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة، مع مراعاة كل الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة