تقارير: فشل مفاوضات تجديد عقد ديمبيلى مع برشلونة والنادى يعرضه للبيع

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 11:08 م
تقارير: فشل مفاوضات تجديد عقد ديمبيلى مع برشلونة والنادى يعرضه للبيع عثمان ديمبيلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة لن يجدد عقد نجمه الفرنسي عثمان ديمبيلى، والذى ينتهى فى شهر يونيو 2022، وبالتالى سيحق له التوقيع مع نادٍ جديد خلال شهر يناير المقبل، مع دخوله الستة أشهر الأخيرة فى عقده مع النادى الكتالونى.  

وفقا لراديو كتالونيا الإسباني فإن عثمان ديمبيلى قرر عدم تجديد عقده مع برشلونة بعد الإجتماع الذى عقد بين الطرفين اليوم الأربعاء، الأمر الذى تسبب فى إيقاف المفاوضات. 

وأضاف التقرير الإسبانى أن طلب عثمان ديمبيلي ووكلاؤه 40 مليونا راتبا إجمالي لكل موسم و20 مليون مكافأة توقيع للبقاء في برشلونة. 

وأشار التقرير إلى برشلونة سيرفض استكمال اللاعب عقده مع النادى من أجل الرحيل المجانى، وسوف يستمع إلى العروض خلال شهر يناير والتي تبدأ من 50 مليون يورو.

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية، قد أكدت فى وقت سابق إلى أن ديمبيلى جناح برشلونة وجه رسالة إلى وكيل أعماله بعدم الاستماع للعروض المقدمة له من أجل الرحيل عن البارسا.

وأضافت أن عثمان ديمبيلي قرر تجديد عقده مع برشلونة، وصرف النظر عن فكرة الرحيل بعد نهاية عقده الصيف المقبل.

وأكملت أنه بالرغم من رغبة وكيل أعمال عثمان ديمبيلي، في دفع النجم الفرنسي نحو مغادرة برشلونة، إلا أن اللاعب متمسكا بالبقاء مع الفريق رافضا عروض من نيوكاسل وبايرن ميونيخ.

وكان برشلونة قد ضم النجم الفرنسي صاحب الـ 24 عاما فى صيف عام 2017، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 105 ملايين يورو بجانب 40 مليون يورو حوافز، تعويضا لرحيل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي. وخاض ديمبيلي 126 مباراة مع برشلونة فى جميع المسابقات، سجل 30 هدفا وصنع 23 هدفا. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة