خفة دم المصريين تظهر بهاشتاج "زلزال" بعد هزة أرضية فى كريت اليونانية

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 10:15 ص
خفة دم المصريين تظهر بهاشتاج "زلزال" بعد هزة أرضية فى كريت اليونانية زلزال
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر هاشتاج "زلزال" قائمة الأكثر تداولا بموقع "تويتر"، عقب هزة أرضية بقوة 5.9 مقياس ريختر قرب جزيرة كريت اليونانية شعر بها عدد من المواطنين ببعض المدن المصرية، فى تمام الساعة 7:15 دقيقة صباحا بالتوقيت المحلى.
 
ولم تخلو تعليقات المغردين علي الهاشتاج من التعليقات الطريقة والكوميكس التي يعبر بها المصريين دائما عن أي موقف، فقال أحد المغردين: " عمرو دياب نزل اغنية جديدة بيقول فيها "انت الأخطر ده انت الخطوة بمليون ريختر.. بركاتك يا عمرو ع الصبح".
 
1
 

2
 
 
وقال أخر :" بيقولك 2022 داخله علينا بزلزال.. كل ما يحصل زلزال مش بشوفه غير على تويتر لما انتوا بتقولولي.أنا لم اشعر بأي زلزال حد معايا ولا انا فقط "، بينما قال مغرد أخر :"ده مطلعش انى انا وحدى اللى حسيت ‘ن فيه زلزال ده اللى حس بيه طلع كتير  الحمد لله انها جت على خير".
 
3
 

4
 

5
 
 
وجزيرة كريتِ أو إقريطش، التى وقع  فيها الزلزال‏ هي أكبر الجزر اليونانية وخامس أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط. وموقعها تقريبًا 35° ش، 24° ق. وهي تطل جنوبًا على بحر إيجة وعلى رغم أن مساحتها لا تزيد عن 8336 كيلومترًا مربعًا وعدد سكانها أقل من نصف مليون نسمة فهي من أهم جزر اليونان من حيث أهميتها الحضارية. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة