"راجل و2 ستات" يناقش مشكلة حب الشباب.. شريهان أبو الحسن: "حب الشباب" قد يظهر لأشخاص وصل عمرهم 40 عاما.. هيدى كرم: من تعرضوا لحب شباب الآن لن يعانوا من أثاره مثلما عانى منه الجيل السابق

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 07:00 م
"راجل و2 ستات" يناقش مشكلة حب الشباب.. شريهان أبو الحسن: "حب الشباب" قد يظهر لأشخاص وصل عمرهم 40 عاما.. هيدى كرم: من تعرضوا لحب شباب الآن لن يعانوا من أثاره مثلما عانى منه الجيل السابق راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، مشكلة حب الشباب، حيث قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إنها تعانى مؤخرا من حب الشباب رغم أن سنها كبير، موضحة أن البعض يعانى من أزمة حب الشباب رغم وصوله لسن متقدم مثل سن الأربعين، حيث تبدأ معهم أزمة حب الشباب.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on: لماذا حب الشباب يظهر في هذا السن، حيث إن اسمه حب الشباب ويظهر في بداية سن الشباب سواء سن 14 سنة و15 و 16 سنة، وأحيانا يظهر بعد ذلك.

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن: فوجئت بحب الشباب يظهر لى في هذا السن فلم يظهر لى وأنا صغيرة فكان الرد أنه إذا لم يظهر لك حب الشباب وأنتِ صغيرة فسيظهر لك وأنت كبيرة.

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن: لن يستطع أحد أن يهرب من حب الشباب، ولكن الجيل الحالي جيل محظوظ بالمعلومات ولديه منابر إعلامية كثيرة وواعى ومثقف ويفهم سريعا ويبحث عن المعلومة عن أي شيء يحدث له، وهناك منتجات كثيرة متاحة يستطيع من خلالها مواجهة أى مشكلة ومن بينها حب الشباب.

فيما قالت الفنانة هيدى كرم، إنه لم يكن لديها مشكلة كبيرة في حب الشباب وهى صغيرة ولكن منطقة الرأس كان بها حب شباب صغيرة للغاية، واعتقدت في البداية أنه ليست حب شباب ولكن عندما كشفت تأكدت أنه حب شباب.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on: عندما كنت صغيرة كان هناك علاج وحصلت عليه وجاء بمفعول، وابنى ظهر له حب شباب واستطاع علاج هذا الأمر وأن يتخطاه، حيث إن العلاج تطور ومن تعرضوا لحب شباب الآن لن يعانوا من أثاره مثلما عانى منه الجيل الذى سبقهم.

وتابعت الفنانة هيدى كرم، أن هناك أناس سنهم كبير ويعانون مؤخرا من حب الشباب، لافتا إلأى أن الفترة الراهنة أصبح هناك علاجات كثيرة لمواجهة حب الشباب.

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة