فيديو.. ميار الببلاوى تكشف سبب منشور "فيس بوك" اللى تصدر التريند

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 06:00 ص
فيديو.. ميار الببلاوى تكشف سبب منشور "فيس بوك" اللى تصدر التريند ميار الببلاوي
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت ميار الببلاوي عن سبب منشورها على الفيسبوك: "مامتي وحشتني أوى، وأنا مش عارفة أوصل لها، عايزة أشوفها، عايزة أتكلم معاها، كانت كل مشاكلى هي اللى بتحلها لي".

وأضافت ميار لـ"اليوم السابع" ، بأنها عندما شاركت جمهورها المنشور، كانت في أكثر حالات اليأس، وكان لديها مشكلة في العمل الخاص بها، وتوجهت نحو غرفتها واشتكت لها، لكنها لم ترد عليها، ولم تجدها، فشعرت فجأة وكأن ليس لها أحد ليأخذها في حضنه.

وكانت الفنانة ميار الببلاوي، أعلنت الأيام الماضية وفاة والدتها عبر حسابها الشخصى على "فيس بوك"، وكتبت: "أمى فى ذمة الله"، مضيفة: جنازة أمى والصلاة عليها فى مقابر القوات المسلحة".

ومؤخرًا، تعرضت الفنانة ميار الببلاوى لإصابة قوية في قدمها بعد سقوط ضلفة الدولاب عليها وتسببت في كسر أربعة أصابع من قدمها وتعرض أصبعها الأكبر للتهتك، حيث نشرت البلبلاوى صوراً من الإصابة التي تعرضت لها في قدها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت ميار الببلاوى معلقة على الصور:"آسفه لبشاعة المنظر، وعارفة انكوا زهقتوا منى بس والله ما عارفة أقول إيه غير يارب الصبر من عندك، بفتح ضلفه الدولاب الصبح وقعت على رجلى كسرتلى أربع صوابع، وصابعى الكبير تهتك تماما، وعملت عمليه شالولى الضافر، دى رجلى الشمال، اليمين كسر مضاعف والصباع الكبير شكله صعب جدا بس الحمد لله متكسرش، ربنا عالم بيا الوجع بتاع شيل الضافر مع الكسر فوق احتمال البشر، مكسوفه أقول أدعولى بس هطلب منكم الدعاء وأنا عارفه أنكم زهقتوا منى بس دا قضاء ربنا اللهم لا اعتراض".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة