أكرم القصاص - علا الشافعي

أفراح النجوم بأفكار "برة الصندوق" × 2021.. حسن أبو الروس وغادة والى أول عروسين يحتفلان بزفافهما فى مدينة ملاهى.. مشهد "العجلة" الأبرز فى كتب كتاب محمد فراج وبسنت شوقى.. وفرح نيللى كريم على البحر بالساحل الشمالى

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 08:30 م
أفراح النجوم بأفكار "برة الصندوق" × 2021.. حسن أبو الروس وغادة والى أول عروسين يحتفلان بزفافهما فى مدينة ملاهى.. مشهد "العجلة" الأبرز فى كتب كتاب محمد فراج وبسنت شوقى.. وفرح نيللى كريم على البحر بالساحل الشمالى أفراح النجوم
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أفكار مجنونة بره الصندوق"، شعار رفعه عدد من نجوم الفن خلال العام 2021 فى تنظيم حفلات زفافهم التى شهدها العام المنصرم، ورغم ما واجهته الكثير من الحفلات بالتأجيل أو الإلغاء بسبب قيود كورونا والتخوف من تفشى الإصابة بالفيروس التاجى، إلا أن حفلات زفاف المشاهير التى نظمت فى الهواء الطلق كان لها طابعًا خاصًا بلمسات ستظل عالقة فى أذهان الجمهور لخروج هذه الحفلات عن المألوف من حيث المشاهد والفقرات الجذابة إلى جانب الحفاظ على التباعد الاجتماعى أيضًا فى ظل الظرف الصحى العالمى الطارئ.

 

أفكار "برة الصندوق" لحفلات زفاف المشاهير فى 2021

ولعل أبرز حفلات الزفاف المثيرة لاهتمام الجمهور، كانت من نصيب النجمة نيللى كريم التى فاجأت جمهورها بالارتباط بهشام عاشور، كذلك تضم القائمة حفل كتب كتاب محمد فراج وبسنت شوقى، الذى اعتقد الجميع أنه حفل زفاف بسبب كثرة وفخامة التفاصيل فى تنظيمه، كما يأتى حفل زفاف حسن أبو الروس وغادة والى، من بين أكثر حفلات الزفاف جذبًا لاهتمام الجمهور.

 

حفل زفاف نيللى كريم وهشام عاشور

بداية، مثل ارتباط الفنان نيللى كريم فى حد ذاته مفاجأة لمتابعيها ومحبيها سواء فى الوسط الفنى أو الجمهور، وهى بنفسها أكدت أنها لم تكن تتوقع أن تتعرف على شخص وتتزوجه بهذه السرعة مثلمها حدث مع زوجها هشام عاشور، وبما أنها كانت علاقة فوق العادة، فبالتالى الزفاف كان خارج المتوقع أيضًا، حيث أقيم زفاف نيللى كريم وهشام عاشور، وسط ليالى الصيف فى الساحر الشمالى، وهو حفل الزفاف الذى حضره الكثير من النجوم المشاهير، مثل الهضبة عمرو دياب، والنجم أحمد السقا، والنجمة الهام شاهين، والإعلامية منى الشاذلى، وعدد كبير من جيل نيللى، التى أبهرت متابعها بإطلالتين خلال حفل الزفاف، وهو الحفل الذى أطلق فيه رامى عاشور لاعب الاسكواش السابق، وشقيق هشام، أغنية "النار القايدة" التى أهداها وقدمها للعروسين، وبالتالى كان زفاف نيللى تريند لأيام بسبب أحداثه المثيرة من كل جانب.

 

جانب من حفل زفاف نيللى كريم وهشام عاشور
جانب من حفل زفاف نيللى كريم وهشام عاشور

 

نيللى كريم ترقص في حفل زفافها
نيللى كريم ترقص في حفل زفافها

 

نيللى كريم وهشام عاشور
نيللى كريم وهشام عاشور

 

نيللي كريم وهشام ورامي عاشور
نيللي كريم وهشام ورامي عاشور
 

حفل كتب كتاب محمد فراج وبسنت شوقى

أما الثنائى فراج وبسنت شوقى، فهما من أكثر الثنائيات التى أحبهما الجمهور، وأحب ظهورهما سويًا فى المهرجانات والمناسبات العامة، لذلك عند ظهورهما فى حفل قرانهما، أعتقد الجميع أنه حفل زفاف وليس كتب كتاب، وهذا الحفل اعتبر حفل "بره الصندوق" أولًا لإطلالة الثنائى البسيطة الصباحية، وهى ميزة الحفل بديكوره والحضور، وأيضًا للطريقة التى دخل بها فراج وبسنت وسط الحضور، حيث دخل فراج يقود دراجة هوائية "عجلة"، وتجلس بسنت أمامه، وهو مشهد أحبه الجميع وتصدر عنوان المواقع الفنية، هذا إضافة إلى إطلالة "بسنت" الجريئة، التى اعتبرها عدد من المتابعين مثيرة للجدل، لذلك كان حفل زفاف بسنت وفراج، خارج سياق الأفراح المعتادة.

 

بسنت شوقي ومحمد فراج علي العجلة

 

بسنت شوقي ومحمد فراج علي العجلة

 

بسنت شوقي ومحمد فراج
بسنت شوقي ومحمد فراج فى حفل قرانهما

 

بسنت شوقي
بسنت شوقي

 

ريهام عبد الغفور وزوجها في حفل كتب كتاب محمد فراج
ريهام عبد الغفور وزوجها في حفل كتب كتاب محمد فراج

 

فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

 

حفل زفاف حسن أبو الروس وغادة والى

وبالحديث عن الخارجين عن السايق المألوف، فإن الفنان حسن أبو الروس، منذ ظهوره على الساحة الفنية، وهو فنان خارج المألوف، فلك أن تتخيل حفل زفافه، فهو أول زفاف في مصر تقريبًا يقام في "ملاهي" وسط الألعاب، كما استمتع أبو الروس وزوجته بجلسة تصوير وسط الأحصنة المتحركة فى مدينة الملاهى، وفى إطار المرح الذى شهده الحفل، ركبت الإعلامية منى الشاذلي والحضور لعبة "الدودا"، لذلك كان الحفل المميز ملئ بالمرح والعفوية فى كل تفاصيله، هذا بالإضافة إلى الديكور الذى صممه الثنائى قطعة قطعة بما يشمل فستان زفاف غادة، وبدلة حسن، التى اختارها مثل "عساكر الملاهى" القديمة، وارتداها هو وكل أصدقائه المقربين.

حسن ابو الروس وغادة والي
حسن أبو الروس وغادة والي فى حفل زفافهما بمدينة الملاهى

 

زفاف ابو الروس
تقاليع حفل زفاف أبو الروس

 

زفاف غادة والي وحسن ابو الروس في الملاهي
زفاف غادة والي وحسن أبو الروس في الملاهي

 

غادة والي وحسن ابو الروس
غادة والي وحسن أبو الروس

 









الموضوعات المتعلقة

نيللى كريم تكشف موعد عرض مسلسل "الجسر"

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 11:45 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة