أكرم القصاص - علا الشافعي

رانجنيك: لا يمكنني رفض تدريب مانشستر يونايتد.. وهدفى إعادة التوازن للفريق

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 11:39 ص
رانجنيك: لا يمكنني رفض تدريب مانشستر يونايتد.. وهدفى إعادة التوازن للفريق رانجنيك من أول مؤتمر صحفي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد، لأول مرة فى مؤتمر صحفي للفريق قبل مواجهة كريستال بالاس المقررة الأحد المقبل، فى الجولة الـ15 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

وظهر رانجنيك فى أول مؤتمر صحفي وتحدث قائلا، "عندما يتواصل معك نادٍ مثل مانشستر يونايتد بمنصب مثل هذا لا يمكنك أن ترفض، لقد كانوا واضحين جداً حول عقد الـ6 أشهر، ربما أقترح عليهم أن أستمر بالعمل لمدة سنة إضافية".

وأضاف مدرب مان يونايتد، "هدفي الرئيسي هو خلق توازن أكثر فى الفريق، لقد استقبلنا هدفين أمام أرسنال وكنّا بحاجة لتسجيل 3 أهداف كى نفوز، هذا كثير جداً، أسلوبي هو التوازن والتحكم أكثر بالمباراة".

وعن مباراة أمس أمام آرسنال قال المدرب الألماني، "هذه ليست نوعية المباريات التي تحتاجها دائماً، في كرة القدم، علينا أن نقلل من إحتمالية حدوث الصدف".

وواصل: "يتعلق الأمر بالفوز بالمباريات، فى نهاية الأمر أنا طموح جداً، نريد أن نحظى بموسم ناجح لأقصى حد، الآن يجب أن نكون واقعيين، الفارق بيننا وبين الأندية فى المقدمة كبير، لكن لنرى ماذا سيحدث".

وعن عقده قال رانجنيك، "إن تحدثت معى الإدارة حول العقد سنرى ماذا سيحدث، إن طلبوا رأيي ربما سأقدم نفس الاقتراح الذى قدمته لإدارة لايبزيتش عندما قلت لهم أنه من الأفضل أن أعمل لمدة عام. لم نتحدث بعد حول ماذا سيحصل بعد نهاية الـ6 أشهر".

وعن كريستيانو رونالدو قال، "رأينا رونالدو البارحة فى الـ36 من عمره، لم أرَ أبداً لاعباً في مثل حالته البدنية في هذا السن، إنه رائع. رونالدو يستطيع صنع الفارق بسهولة".

ووأنهى قائلا، "لم نتحدث بعد عن التعاقدات الجديدة، الآن وقت التعرّف على التشكيلة الحالية بدقة أكثر، تشكيلة الفريق ليست قليلة العدد، يوجد عدد كافٍ من اللاعبين".

وفاز مانشستر يونايتد مساء أمس على آرسنال 3-2، ورفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 21 فى المركز السابع، بينما توقف رصيد أرسنال عند 23 نقطة فى المركز الخامس، فيما يتصدر تشيلسي برصيد 33 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة