أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة فى دوري أبطال أوروبا بدون جمهور

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 06:09 م
رسميا.. مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة فى دوري أبطال أوروبا بدون جمهور برشلونة وبايرن ميونخ
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسباني إقامة مباراته المقبلة أمام بايرن ميونخ الألماني، المقرر إقامتها في الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بدون جمهور بسبب تداعيات زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا فى منطقة بافاريا.

ويحل نادي برشلونة ضيفاً ثقيلاً أمام بايرن ميونخ فى العاشرة مساء الأربعاء المقبل 8 ديسمبر الجاري على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشدد بيان نادي ​برشلونة​ الإسباني على أن السبب في إقامة المباراة بدون جماهير رسمياً هو الزيادة في عدد المصابين بفيروس كورونا في ألمانيا.

ويخوض برشلونة المباراة بحثاً عن تحقيق الفوز وتأمين الثلاث نقاط لتأكيد تأهله الى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الخامس في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات بالعلامة الكاملة ولم يتلقى أية خسارة أو تعادل مسجلاً 19 هدفاً وتلقى 3 فقط.

بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني بترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وخسارة مثلهم والتعادل في واحدة وسجل هدفين وتلقى 6.

وخسر برشلونة مباراة الذهاب أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 3-0 على ملعب الكامب نو.

بيان برشلونة
بيان برشلونة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة