ريم مصطفى تودع "الثمانية" بعد 3 أيام تصوير وتجرى بروفات "فى نص الليل"

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 12:00 ص
ريم مصطفى تودع "الثمانية" بعد 3 أيام تصوير وتجرى بروفات "فى نص الليل" ريم مصطفى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاربت الفنانة ريم مصطفى على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل "الثمانية" الذى تدور أحداثه في 8 حلقات للعرض على إحدى المنصات الإلكترونية ويخوض به المستشار تركى آل الشيخ أولى تجاربه في التأليف الدرامى، حيث يتبقى لها 3 أيام تصوير فقط وتودع العمل بالكامل تمهيداً لعرضه قريباً.

وتقدم ريم مصطفى دور البطولة النسائية في مسلسل "الثمانية" أمام آسر ياسين، خالد الصاوى، وبمشاركة محمد علاء جاميكا، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وظهور خاص للنجمة غادة عادل، مع ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج أحمد مدحت، ومقرر تصوير عدد من مشاهده في أكثر من دولة أوروبية.

وتستعد ريم مصطفى لخوض تجربة المسرح لأول مرة من خلال مسرحية "في نص الليل" المقرر عرضها في موسم الرياض بالسعودية، ويشارك في بطولتها غادة عادل، حسن الرداد، محمد عبد الرحمن "توتا" وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، حيث تعكف حالياً على إجراء بروفات المسرحية على أحد مسارح وسط البلد.

وفى سياق آخر تجتمع ريم مصطفى مع أكرم حسنى، مجدداً في دراما رمضان المقبل، خلال مسلسل "مكتوب عليا" الذى يكتبه إيهاب بليبل ويخرجه خالد الحلفاوى ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأيتن عامر، ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ليسجل العمل التعاون الثانى بين ريم وأكرم بعدما قدما سوياً مسلسل "الوصية" في شهر رمضان 2018.

وتعاقدت ريم مصطفى مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم "جروب الماميز" مع غادة عادل وروبى، بيومى فؤاد، محمد سلام وتأليف ايهاب بليبل واخراج معتز التوني، ومن المقرر بدء تصويره مطلع العام المقبل، ويعتمد الفيلم على البطولة الجماعية وتدور أحداثه في اطار لايت حول 3 أمهات والمواقف التي تواجههم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة