أكرم القصاص - علا الشافعي

علي ماهر نجم الأهلى ومدرب فيوتشر يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ "48"

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 12:45 م
علي ماهر نجم الأهلى ومدرب فيوتشر يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ "48" على ماهر المدير الفنى لفيوتشر
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل على ماهر، نجم النادى الأهلى السابق والمدير الفنى الحالى لفيوتشر، اليوم الجمعة، بعيد ميلاده رقم 48، حيث ولد لاعب القلعة الحمراء فى 3 ديسمبر عام 1973، سطع نجمه فى نادى الترسانة وأصبح أحد اللاعبين المهمين فى تشكيلة المنتخب الأولمبى الحائز على ذهبية دورة الألعاب الأفريقية.

وشارك على ماهر مع المنتخب الأول فى كأس الأمم الأفريقية 1996 قبل أن ينضم إلى النادى الأهلى وسرعان ما أصبح على ماهر أفضل هداف فى مصر، متصدراً هدافى بطولة الدورى العام قبل أن يأتى الحارس الأفريقى مامادو سيدى ويتسبب فى إصابته إصابه بالغة.

شارك على ماهر فى أكثر من فيلم سينمائى مثل "حاحا وتفاحة "بطولة ياسمين عبد العزيز وطلعت زكريا، وسيد العاطفى بطولة تامر حسنى.

أعلن على ماهر اعتزاله مبكراً بسبب تلك الإصابة واتجه إلى مجال التدريب وتولى تدريب فرق الأشبال بالنادى الأهلى حتى تم اختياره مدرب بالفريق الأول.

وبحثا عن الذات وتحقيق مزيد من الإنجازات فى مجال التدريب رحل على ماهر عن النادى الأهلى ساعياً إلى منصب الرجل الأول ليتألق مع فريق الأسيوطى "بيراميدز حالياً" ويحتفظ له بمكانة مميزة فى الدورى فى موسمه الأول.

قبل أن يرحل لتدريب سموحة ومن بعدها إنبى قبل أن يقود المصرى البورسعيدى الذى حقق معه طفرة هائلة بعدما أنقذه من الهبوط للقسم الثانى وقاده لإحتلال المركز السابع فى المسابقة برصيد 48 نقطة ثم رحل ليقود فيوتشر الصاعد حديثاً لدوري الاضواء والشهرة والذى يقدم أداء مميزاً منذ إنطلاق المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة