أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 30 ديسمبر: تصرف بلباقة

الخميس، 30 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم  الخميس 30 ديسمبر: تصرف بلباقة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يتسم مولود برج الحوت بالذكاء والقدرة على ابتكارأفكار جديدة ومختلفة فى عمله، كما يتعامل ببساطة وتلقائية مع الأخرين، ويتمتع بروح مرحة، ويفضل قراءة الكثير من الكتب وخاصة الروايات الخيالية.

 

برج الحوت فى حظك اليوم الخميس 30 ديسمبر

يعتبر مولود برج الحوت من الأشخاص مرهفة الحس، وتتصف بالرومانسية، كما يتصف أيضاً بضعف الإرادة، لذلك من السهل أن يتحكم فيه الأخرون، كما يعرف بغيرته الشديدة على شريك حياته.
 

مشاهير برج الحوت
 

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة الراحلة سناء يونس، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

سناء يونس
سناء يونس

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

يجب أن تتصرف بلباقة وأدب مع زملائك ورؤسائك فى العمل، حتى تستقر علاقتك بهم، وتتجنب إثارة المشاكل والخلافات معهم الفترة المقبلة، كما عليك أن تتسم بالمرونة فى علاج مشاكلك.
 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

تستغل إجازتك فى السفر مع شريك حياتك وأطفالك خلال الفترة المقبلة، مما يساعد على تحسين حالتكما النفسية، وتساعد أيضاً على تقوية علاقتكما ببعض، لذلك أحرص على السفر معهم.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

اهتم بتناول الأطعمة الصحية الغنية بالعناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك، حتى تحافظ على صحة شعرك ويقوى مع مرور الوقت، كما عليك بتجنب العادات غير الصحية.
 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

تستطيع الفترة المقبلة الاستمتاع بالأشياء البسيطة، فى حياتك، كما تسعى إلى كسب رضا الشريك، لذلك ينصحك خبراء الفلك بتجنب الدخول فى مشاكل مع شريك وأفراد عائلتك.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة