أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 30 ديسمبر: عبر عن رأيك

الخميس، 30 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 30 ديسمبر: عبر عن رأيك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يسعى مولود  برج الدلو دائماً لإسعاد الآخرين، فهو إنسان حساس للغاية، يشعر بالسعادة عند مساعدة من حوله، ويعمل بإخلاص شديد ويسعى دائماً للوصل للنجاح وتحقيق الأهداف، ويفضل  اللون الأزرق الفاتح واللون الفضي.

برج الدلو فى حظك اليوم الخميس 30 ديسمبر

أصحاب برج الدلو يفكرون ويحللون الأحداث جيدًا، ويحبون التطلع على كل شىء، ويفكرون دائماً بعقلهم ويعتبرون من الأشخاص المحبة للعمل والمخلصة فيه. 

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة ليلي مراد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

ليلى مراد
ليلى مراد

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

لا تخف من التعبير عن آرائك اليوم على الأرجح، ستواجه معارضة من البعض، لكن هذا لا يجعلك تتراجع للخلف، بل يزيد من شعورك بالشجاعة والإصرار على عرض أرائك تجاه أحد الموضوعات الخاصة بالعمل. 

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

 إذا كنت عازبًا وتبحث عن الحب، حاول أن تبحث عن فتاة أحلامك بين أفراد عائلتك وصديقاتك، لعلك تجد من بينهن من تحلم أن تقضى معها أيامك القادمة، لتشعر بالاستقرار والحب. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحة

تتمتع بالقوة والنشاط نتيجة إلتزامك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، التى ساعدتك على التركيز فى العمل والحفاظ على صحتك طوال الفترة الماضية وحتى الآن.
 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة.
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن تستطيع إنجاز المهام المطلوبة منك، بطريقة مميزة، تجعلك حديث الأخرين، مما يزيد من ثقتك بنفسك.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة