تفاصيل تعطيل الدراسة بمطروح لسوء الطقس اليوم فقط.. فيديو

الخميس، 30 ديسمبر 2021 05:30 م
تفاصيل تعطيل الدراسة بمطروح لسوء الطقس اليوم فقط.. فيديو جيرمين شلبى
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة من تقديم جيرمين شلبى، عن تفاصيل كشف  اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، حقيقة تلقى التقارير من غرفة العمليات المركزية بالوزارة، حول حالة الطقس، حيث رصد تقرير منذ قليل توقف الدراسة فى محافظتى مطروح والإسكندرية اليوم فقط، وتعرض محافظات القاهرة والإسكندرية وكفرالشيخ والقليوبية و الغربية والجيزة لأمطار خفيفة إلى متوسطة ولا توجد تجمعات أمطار.

 
وفقا لبيان للوزارة، استمرار فتح ميناء الإسكندرية أمام حركة الصيد والملاحة ، كما توقفت الأمطار فى محافظة مطروح، فيما تشهد باقي المحافظات طقس شتوى شديد البرودة على المحافظات الساحلية وبارد على الوجه القبلى ونشاط ملحوظ للرياح على جميع المحافظات، وكافة الموانئ مفتوحة أمام حركة الصيد والملاحة.
 
كما شدد اللواء شعراوى على ضرورة تواجد رؤساء الأحياء والمدن والمراكز ميدانياً ومتابعة أعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والفرعية. 
 
ووجه وزير التنمية المحلية، غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة باستمرار متابعة تطورات الوضع بالمحافظات على مدار الساعة لسرعة التعامل مع أية أحداث طارئة بالتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة