على الحجار يحتفل بالعام الجديد مع مستمعى نغم إف إم

الخميس، 30 ديسمبر 2021 12:00 م
على الحجار يحتفل بالعام الجديد مع مستمعى نغم إف إم على الحجار
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل النجم على الحجار، ضيفا على برنامج تريو الذي تقدمه مها بهنسي علي إذاعة نغم إف إم من الساعة السادسة حتى الثامنة مساء، ويذيع البرنامج اليوم باقة من أجمل أغانى على الحجار القديمة والحديثة.

كما تستضيف إذاعة شعبي إف إم اليوم الفنان الشعبي حجازي متقال من خلال برنامج كلام يا صاحبي الذي تقدمه اليوم لينا صالح من السابعة إلى التاسعة مساء. ويقدم متقال خلال البرنامج عددا من أغانيه.

يحيى الفنان على الحجار حفلاً غنائيًا بمسرح سيد درويش التابع لدار الأوبرا بالإسكندرية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 19 يناير، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، ومن المقرر أن يقدم هو وفرقته باقة متنوعة من أغانيه التى يعشقها جمهوره، سواء القديمة والحديثة، ومنها "بوابة الحلوانى" و"المال والبنون" و"عارفة" و"الزين والزينة" وغيرها.

وكان الحجار أحيا حفلاً غنائياً على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية على هامش فعاليات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الثلاثين، ورفع شعار كامل العدد، بدأها بأغنية المال والبنون وبعدها قدم حوالى 15 أغنية على مدار حوالى ساعتين، منها بنت وولد وعلى قد ماحبينا ولما الشتا ومسألة مبدأ وماتمنعوش الصادقين والليل وآخره وذئاب الجبل والليلة ليكى وقولنا واعذرينى وتجيش نعيش وعارفة وكان إحساسى ومش عابر سبيل، واختتم حفله بأغنية بوابة الحلوانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة