أكرم القصاص - علا الشافعي

غيوم فى السماء ورياح خفيفة على شوارع بورسعيد.. لايف وصور

الخميس، 30 ديسمبر 2021 11:37 ص
 غيوم فى السماء ورياح خفيفة على شوارع بورسعيد.. لايف وصور غيوم فى السماء ورياح خفيفة
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الخميس، من الطقس بأحد الشوارع بنطاق حي المناخ في محافظة بورسعيد، وشهدت المحافظة غيوم في السماء وهبوب خفيف للرياح مصحوب بالأتربة على كافة الأحياء ومدينة بورفؤاد 
 
وأصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانا قالت إنه في الساعات الأولى، بدأت حالة من عدم الاستقرار علي غرب البلاد حيث تتساقط الأمطار علي السلوم وتتوالي باقي المحافظات تباعا. 
 
وأشارت آخر إصدارات النماذج العددية إلى حالة من عدم الأستقرار فى الأحوال الجوية اعتبارا من اليوم، وحتى بدايات الأسبوع القادم، حيث يؤثر علينا منخفض سطحى متعمق على البحر المتوسط بقيم ضغطية منخفضة يصاحبه حوض بارد متعمق فى طبقات الجو العليا. 
 
ويؤدى ذلك إلى سقوط أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية أحيانا على  السواحل الشمالية الغربية ومناطق من شمال الوجه البحرى تمتد خفيفة  إلى متوسطة ليلا إلى مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب  الوجه البحرى وشمال الصعيد ومدن القناة.
 
وتكون ذروة الحالة يوم الجمعة، حيث تزداد شدة الأمطار لتصبح أمطار متوسطة الى غزيرة  تكون رعدية ومصحوبة بحبات البرد أحيانا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ومدن القناة.
 
وقد تصل الى حد السيول يومى الجمعة والسبت على مناطق من سيناء ومحافظة البحر الأحمر والطرق المؤدية من محافظة البحر الأحمر  الى شمال الصعيد، كما تنشط الرياح يوم الخميس على أغلب الأنحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، وتنشط الرياح أيضا على مسطح البحر المتوسط مما يؤدى الى اضطراب حركة الملاحة البحرية. 
 
 
جانب من طقس بورسعيد
جانب من طقس بورسعيد

سماء محافظة بورسعيد اليوم
سماء محافظة بورسعيد اليوم

شوارع حي المناخ ببورسعيد اليوم الخميس
شوارع حي المناخ ببورسعيد اليوم الخميس

غيوم بسماء محافظة بورسعيد
غيوم بسماء محافظة بورسعيد

غيوم في سماء بورسعيد اليوم
غيوم في سماء بورسعيد اليوم
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة