فيديو.. تعطيل الدراسة فى مطروح والإسكندرية بسبب ظروف الطقس السيئ

الخميس، 30 ديسمبر 2021 02:00 ص
فيديو.. تعطيل الدراسة فى مطروح والإسكندرية بسبب ظروف الطقس السيئ هشام عبد التواب
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة من تقديم هشام عبد التواب، عن تفاصيل تعطيل الدراسة في مدارس مطروح والإسكندرية اليوم ، الخميس لعدم استقرار الأحوال الجوية.

 

قرر اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، تعطيل الدراسة "طلاب ومعلمين"، اليوم، الخميس، في جميع مدارس المحافظة، "طلاب ومعلمين"، نظرا لتوقعات هيئة الارصاد الجوية، بعدم الاستقرار في الأحوال الجوية، بداية من الغد، على محافظة مطروح والسواحل الشمالية.

 
فى نفس سياق أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة اليوم بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية (طلاب ومعلمون) بنطاق المحافظة، وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية. 
 
وأصدر محافظ الإسكندرية تعليماته بمنح العاملين المعينين ضمن نسبة 5٪ وكذلك الموظفة التى ترعى طفلاً يقل عمره عن 12 سنة ميلادية إجازة استثنائية اليوم الخميس ، ويستثنى من ذلك القيادات، وأطقم العمل والنوباتجيات، وفق الاحتياجات التى يحددها مديروا الإدارات التعليمية.
 
وكانت حذر الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه لأمطار متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية و شمال الوجه البحري على فترات متقطعه، وأمطار خفيفة الى متوسطة ليلا على مناطق من جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعه .
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة