"التاسعة" يستعرض أبرز المشاهد المؤثرة للرئيس السيسى مع المصريين خلال 2021

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 01:04 ص
"التاسعة" يستعرض أبرز المشاهد المؤثرة للرئيس السيسى مع المصريين خلال 2021 شافكى المنيرى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج التاسعة، المذاع على القناة الأولى، تقريرًا حول أبرز المشاهد المؤثرة للرئيس عبد الفتاح السيسى مع المصريين خلال عام 2021، حيث تضمن التقرير لقاءات الرئيس السيسى مع المواطنين خلال زياراته الميدانية للمشروعات.

 

وتضمن التقرير أيضا حديث الرئيس السيسى مع المواطنين، ودعاء المواطنين له، بجانب استجابة الرئيس السيسى للكثير من مطالب المواطنين خلال لقاءاته معهم في الشارع.

 

من جانبه، قال الكاتب الصحفي محمود بسيوني، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قدم دعمًا كبيرًا للمجتمع المدني في مصر بحياة كريمة للمصريين، موضحًا أن من يقوم بعلميات البحث والتعاون مع الأهالى في مشروع حياة كريمة يقوم بها شباب مصر المتطوع ضمن الجمعيات الأهلية.

وأضاف عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، في تصريحات لبرنامج التاسعة، أننا نعيش في جمهورية الإنسان، والسياسية المصرية أصبحت محورها الإنسان المصرى، سواء السوى أو القادرون باختلاف، سواء داخل مصر أو في الخارج، وسواء شباب أو امرأة، وتوفر الدولة حياة كريمة للمواطنين.
 

وفى وقت سابق، زار الرئيس عبد الفتاح السيسى قرية غرب سهيل بمحافظة أسوان، حيث استقل الرئيس مركبة على النيل، وشاهد احتفالات أهل النوبة لزيارته، وحيا الرئيس عبد الفتاح السيسى أهالى أسوان، والذين رحبوا بزيارته وأقاموا احتفالات عديدة على ضفاف نهر النيل.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى جولة داخل أحد الأسواق السياحية فى قرية غرب سهيل بمحافظة أسوان، خلال زيارته للمحافظة، حيث سلم على الأهالى بالسوق السياحى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة