برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 31 ديسمبر: أفكار مميزة

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 31 ديسمبر: أفكار مميزة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب من الأبراج التى لا تجيد فن الكذب كما يمتلكون قلبا أبيض يستطيع أن يسامح ويغفر لمن حوله، كما يعتبر عاشق للعمل ويتفانى فيه، كما يتسم بالذكاء وحب الصدق وكره الخيانة، لذلك فهو محل ثقة لمن حوله.

برج العقرب في حظك اليوم 31 ديسمبر

يعتبر برج العقرب من الأبراج المائية التى تتسم بالميل للجلوس فى هدوء ويستطيع حفظ الأسرار سواء الخاصة بأفراد عائلته أو بعمله ، كما يسعى دائماً لتحقيق طموحاته المهنية، على أرض الواقع .

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان طارق لطفى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

طارق لطفي
طارق لطفي

برج العقرب على الصعيد المهنى

تتسم بالهدوء اليوم الذى يساعدك فى التوصل لأفكار مختلفة ومميزة تساعدك على إبتكار أفكار جديدة تساعدك فى التقدم للأمام فى عملك، كما يجعلك من الموظفين المميزين فى مجالك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

تستطيع أن تقوى علاقتك بشريك حياتك خلال هذه الفترة وذلك لصدقك معه و حبك الشديد له، كما تستطيع بذكائك أن تتجنب الدخول فى مشاكل وخلافات معه، كما تشعر بالسعادة والراحة النفسية.

برج العقرب على الصعيد الصحى

تتمتع بالرشاقة والجمال والحيوية والنشاط نتيجة ممارستك اليومية للتمارين الرياضية، التى تساعدك على تحسين حالتك النفسية وتجعل أكثر إقبالاً على الحياة والعمل.

توقعات علماء الفلك لمولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة:

تتمتع بالهدوء والرزانة؛ نتيجة تحسن حياتك الاجتماعية والمهنية الفترة المقبلة، مما يجعلك تتخذ قرارات جديدة تساعدك فى التقدم فى عملك، كما تستطيع الوصول لأفكار جديدة ومختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة