كريستيانو رونالدو فى رسالة لوالدته بعيد ميلادها: محاربة علمتني ألا أستسلم

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 02:53 م
كريستيانو رونالدو فى رسالة لوالدته بعيد ميلادها: محاربة علمتني ألا أستسلم والدة رونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الاحتفال بعيد ميلاد والدته بنشر صورة لها عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليضيف بعض الكلمات الرومانسية على الصورة التي حصدت ملايين الإعجابات وآلاف التعليقات خلال وقت قصير.

وكتب رونالدو على الصورة التى نشرها، "كل عام وأنتى طيبة لأفضل أم فى العالم، محاربة علمتني دائمًا ألا أستسلم، أفضل جدة يمكن لأولادى أن يحلموا بها، أحبك كثيرًا يا أمي".

وعلى جانب آخر، حرص النجم البرتغالى على الاحتفال بالعام الميلادى الجديد على طريقته الخاصة، وهى تحقيق الأرقام القياسية فى كرة القدم، وقاد رونالدو مانشستر يونايتد للفوز على بيرنلي أمس، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز بكرة القدم.

وتقدم كريستيانو رونالدو فى قائمة هدافي يونايتد عبر التاريخ مع هدفه ضد بيرنلي في أولد ترافورد، ووفقا لبيان لنادى مانشستر يونايتد، فإن ركلة جزاء رونالدو ضد نورويتش سيتي في وقت سابق من هذا الشهر جعلته يتساوى مع أسطورة يونايتد تومي تايلور في قائمة الأهداف، برصيد 131 لكل منهما.

والدة رونالدو
والدة رونالدو

 

وبهدفه ضد بيرنلي، أصبح كريستيانو الآن أعلى منه مكانا، والذى كان من الممكن بالطبع أن يكون أكبر لو لم يفقد حياته فى كارثة ميونيخ الجوية عام 1958.

فيما ذكرت شبكة "سكواوكا" العالمية لإحصائيات كرة القدم أن رونالدو بهذا الهدف وصل إلى هدفه الـ92 في "البريميرليج"، متجاوزا رقم مدربه الأسبق النرويجي أولي جونار سولشاير بهدف واحد (91 هدفا).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة