أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلي اليوم السبت 4 / 12 / 2021

السبت، 04 ديسمبر 2021 09:20 م
أخبار الأهلي اليوم السبت 4 / 12 / 2021 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلي اليوم السبت 4 / 12 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها الاستعداد لمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم لمعرفة قواعد المشاركة في كأس العالم للأندية، وتلقّي تأكيدات من الكاف بإقامة مباراة السوبر الإفريقي 24 ديسمبر الجاري.
 

يستعد مسئولو النادي الأهلي لمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لمعرفة القواعد والإجراءات الخاصة بالمشاركة فى النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام فى الإمارات فبراير المقبل، حيث يشارك الأهلي فى البطولة باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا فى نسختها الأخيرة.

 

تلقى مسئولو النادي الأهلي اتصالات من نظرائهم فى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يؤكدون فيه إقامة بطولة السوبر الأفريقي يوم 24 ديسمبر الجارى أمام الرجاء المغربي، ولن يتم تأجيلها إلى شهر فبراير المقبل كما تردد.

 

أغلق مسئولو النادي الأهلي باب الرحيل أمام عمار حمدى لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل. ورغم أن عمار حمدي لا يشارك مع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بشكل دائم وخرج من حساباته فى معظم مباريات الفريق الأخيرة، إلا أن لجنة التخطيط للكرة بالأهلي برئاسة محسن صالح ترفض فكرة رحيل عمار حمدى.

 

 
أقام العامرى فاروق، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري، طالب فيها وبصفه مستعجلة، بوقف تنفيذ القرار المطعون ضده فيما تضمن من الامتناع عن إعلان فوز الطاعن، بمنصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي للرياضة البدنية، وما يترتيب عليه من آثار واعتباره كأن لم يكن. 
 
 

فرض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي نفسه على سطح الأحداث الكروية خلال الفترة الماضية بعدما تزايدت التقارير التى تحدثت الفترة الماضية عن إمكانية رحيله عن الأهلي خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة.

 

يحدد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، مصير الثنائي رامى ربيعة ومحمد محمود لاعبى الفريق فى الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تلقي الثنائي عروضا للرحيل عن القلعة الحمراء من عدد من أندية الدوري الممتاز، أبرزها الاتحاد السكندرى والمقاولون العرب والجونة وسيراميكا، ويرغبان فى الحصول على خدمات ثنائي الأهلي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة