أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي فى ضيافة وست هام يونايتد للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي

السبت، 04 ديسمبر 2021 04:00 ص
تشيلسي فى ضيافة وست هام يونايتد للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي تشيلسي
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق تشيلسي ضيفاً على وست هام يونايتد فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، باستاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض تشيلسي مباراة اليوم متربعا على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

ويأمل تشيلسي فى حسم نتيجة مباراة اليوم من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، ويسعى توماس توخيل المدير الفني للفريق لاستغلال معنويات لاعبيه المرتفعة في الآونة الأخيرة لمواصلة التألق والنتائج الجيدة فى مشوار البحث عن حصد اللقب.

وكان تشيلسي حقق فوزاً ثميناً بالجولة الماضية على حساب واتفورد بهدفين مقابل هدف، مما دفع الفريق للحفاظ على قمة الدوري الإنجليزي.

ووفقا لتقارير في الصحف الإنجليزية، فمن المتوقع أن يخوض تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: ميندي

خط الدفاع: شالوباه- كريستينسين- روديجر- أزبيليكويتا

خط الوسط: لوفتيس تشيك- ساؤول- ألونسو

خط الهجوم: ماونت- هافيرتز- بوليسيتش

على الجانب الآخر، يسعى وست هام يونايتد بقيادة مدربه المخضرم ديفيد مويس إلى تحقيق الفوز مستغلا عاملى الأرض والجمهور الذي يعطيهم الأفضلية دائماً أمام منافسيهم.

وحقق وست هام نتائج مميزة منذ انطلاق الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو ما قاده للمركز الرابع برصيد 24 نقطة، ومن هنا يأمل استمرار المسيرة والتقدم خطوة جديدة نحو اللعب مع الكبار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة