أكرم القصاص - علا الشافعي

مصر والسودان قمة أفريقية فى كأس العرب.. كتيبة الفراعنة تبحث عن الفوز الثانى فى البطولة.. كيروش يطالب لاعبيه بالرد على الانتقادات.. مهند لاشين بديلا لحمدى فتحى.. واتجاه لاستبعاد مروان حمدى من التشكيل الأساسى

السبت، 04 ديسمبر 2021 09:00 ص
مصر والسودان قمة أفريقية فى كأس العرب.. كتيبة الفراعنة تبحث عن الفوز الثانى فى البطولة.. كيروش يطالب لاعبيه بالرد على الانتقادات.. مهند لاشين بديلا لحمدى فتحى.. واتجاه لاستبعاد مروان حمدى من التشكيل الأساسى منتخب مصر
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية، فى السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، صوب استاد رأس أبو عبود الذى يستضيف مباراة منتخب مصر أمام نظيره السوداني فى الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس العرب التى تقام حاليا فى قطر وحتى 18 ديسمبر الجارى. 
 
ويدخل منتخب مصر مباراة اليوم بدافع الفوز وتخطى السودان لمزاحمة الجزائر على صدارة المجموعة، بعد التغلب على لبنان بهدف نظيف فى الجولة الأولى، وفى المقابل يخوض المنتخب السوداني اللقاء بعد تلقيه هزيمة كبيرة من المنتخب الجزائرى برباعية نظيفة، وسيحاول مصالحة جماهيره بالفوز على الفراعنة اليوم للحفاظ على آماله فى الصعود للدور الثاني.
 
ويحتل منتخب مصر المركز الثانى فى المجموعة برصيد 3 نقاط خلف الجزائر المتصدر بنفس الرصيد، بينما يقبع منتخب السودان فى المركز الرابع والاخير بدون نقاط.
 
وشهدت الساعات الأخيرة محاضرات مكثفة من كارلوس كيروش مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها أثناء مباراة لبنان، وعلى رأسها إهدار الفرص السهلة أمام المرمى حيث تسبب هذا الأمر فى تعقيد المباراة على الفراعنة قبل أن يتمكن محمد مجدي أفشة من إنقاذ الفراعنة بتسجيل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.
 
وطالب كيروش لاعبى منتخب مصر بالرد على الانتقادات التى توجه لهم فى الملعب من خلال تحقيق فوز كبير ومريح الفراعنة على السودان اليوم، لمصالحة الجماهير وبث رسالة طمأنينة في نفوسهم قبل بطولة أمم أفريقيا 2022 بجانب المباراة الفاصلة والمؤهلة لكأس العالم والمقرر لها مارس المقبل.
 
ويبدو أن كيروش سيعتمد على نفس تشكيل مباراة لبنان باستثناء حمدي فتحى بسبب الإصابة التى تعرض لها، ويعتبر التشكيل الأقرب لمنتخب مصر أمام السودان مكونا من:
 
-محمد الشناوي 1 
-أكرم توفيق 14
-أحمد حجازي 11
-محمود حمدي "الونش" 15
-أحمد أبو الفتوح 13
-مهند لاشين
-عمرو السولية 4
-مصطفى فتحي 8
-مروان حمدي 10
-محمد مجدي "أفشة" 22
-محمد شريف 9









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة