أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخبا مصر والجزائر يصعدان للدور الثانى ببطولة كأس العرب

السبت، 04 ديسمبر 2021 08:26 م
منتخبا مصر والجزائر يصعدان للدور الثانى ببطولة كأس العرب منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضمن منتخبا مصر والجزائر التأهل رسمياً إلى الدور الثانى لبطولة كأس العرب، بعدما حقق كل منهما فوزين متتاليين على لبنان والسودان فى المجموعة الرابعة، ووصولهما إلى النقطة رقم 6 بينما لم يحقق السودان ولبنان أى نقاط.
 
وحقق منتخب مصر فوزاً عريضاً على السودان بخمسة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس العرب، وبهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده من النقاط إلى 6 متساويا مع منتخب الجزائر، بينما لم يحصد منتخب السودان أى نقاط حيث تلقى هزيمتين حتى الآن فى البطولة.
 
ويلتقى منتخب مصر نظيره الجزائرىالثلاثاء المقبل، لتحديد أول المجموعة بعد تساويهما فى كل شىء.
 
من جهته تحدث ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر، مع قناة الفيفا عقب مباراة مصر والسودان والتى انتهت بتقدم منتخبنا الوطنى بخمسة أهداف مقابل لا شيء. وقال ضياء السيد، "كيروش طلب من لاعبي المنتخب المصري احترام الخصم، على الرغم من وجود فارق فى المستوى، كان لدينا بطاقات صفراء فى المباراة الأولى ثم بعد هذه المباراة لدينا مباراة بعد يومين فقط أمام المنتخب الجزائري، فوضعنا تلك الحسابات قبل مباراة اليوم".
 
وأضاف السيد، "لكن أهم حسابات لدينا اليوم هو الفوز بالمباراة لكى نتأهل وتقديم لقاء مرضٍ بعدما غاب عنا التهديف فى المباراة الأولى أمام لبنان على الرغم من تقديمنا مباراة جيدة".
 
وتابع مدرب المنتخب، "فى الشوط الأول من مباراة اليوم قدمنا عرضًا جيدًا وأحرزنا أكثر من هدف، ودائمًا الأهداف تُكمل الصورة الجيدة للأداء".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة