أكرم القصاص - علا الشافعي

نقل جافي لاعب برشلونة إلى المستشفى بعد إصابته في الرأس.. صور

السبت، 04 ديسمبر 2021 09:04 م
نقل جافي لاعب برشلونة إلى المستشفى بعد إصابته في الرأس.. صور إصابة جافي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نُقل جافي لاعب وسط فريق برشلونة الاسباني الشاب إلى المستشفى، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في الرأس، خلال خسارة فريقه أمام نظيره ريال بيتيس بنتيجة 0-1، مساء اليوم السبت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

وكشف نادي برشلونة، في بيان رسمي، عن تفاصيل إصابة لاعبه الشاب جافي، حيث قال النادي في بيان رسمي: "أصيب جافي بالدوار بعد تعرضه لضربة قوية في رأسه، وتم إخراجه وفقًا للبروتوكول المُتبع".

وتعرض جافي لإصابة قوية على مستوى الرأس، وحاول الطاقم الطبي إسعافه من أجل إكمال المباراة، ولكن لم يتمكن صاحب الـ17 عامًا من الاستمرار في اللعب، وخرج جافي محمولًا على نقالة، ودفع المدرب الإسباني تشافي هرنانديز بريكي بويج بدلا منه.

وحسب ما أشار إليه "راديو كتالونيا"، فإن جافي كان يشعر بالدُوار لبضع دقائق قبل أن يسقط على الأرض، وتم نقله إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

ويُعد جافي اللاعب السادس الذي يتعرض لإصابة في برشلونة مؤخرًا، حيث يُعاني كل من أنسو فاتي، مارتن برايثوايت، سيرجيو أجويرو، بيدري، بجانب سيرجي روبيرتو، من إصابات مختلفة.

وبهذه النتيجة يحتل برشلونة المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة، فيما يحتل ريال بيتيس المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة.

برشلونة هذا الموسم نجح في تحقيق الفوز في ست مباريات وخمس تعادلات، مقابل أربع هزائم، أما ريال بيتيس فاز في تسع مباريات وتعادل ثلاث مرات، فيما خسر أربع مباريات.

 

جافي بعد السقوط
جافي بعد السقوط

 

جافي
جافي

 

جانب من الاصابة
جانب من الاصابة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة