أكرم القصاص - علا الشافعي

وولفرهامبتون ضد ليفربول.. كلوب: حققنا نتيجة مثالية وأوريجى أسطورة

السبت، 04 ديسمبر 2021 08:35 م
وولفرهامبتون ضد ليفربول.. كلوب: حققنا نتيجة مثالية وأوريجى أسطورة كلوب وأوريجى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول  الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن الريدز حقق نتيجة مثالية ضد وولفرهامبتون بالفوز بنتيجة 1-0، مساء اليوم، السبت، على ملعب "مولينيو" ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال كلوب في تصريحاته عقب المباراة، "شعور عظيم جدًا نتيجة مثالية وفوز رائع بفضل الأسطورة ديفوك أوريجي بهذه المباراة الصعبة"، مضيفا "خلقنا ثلاث فرص سانحة وكان فوز مستحقا، دافعنا بشكل جيد وحالفنا الحظ ببعض اللحظات".

وأضاف كلوب "إنه فوز مهم جدًا لنا، أضعنا عدة فرص وكان علينا الدفاع ضد الهجمات المضادة السريعة بشكل ملفت من وولفرهامبتون ونظرًا لظروف هذه المباراة فقد أعجبني طريقة لعبنا اليوم".

وتابع كلوب، "عقلية اللاعبين مذهلة، كان علينا لعب كرات طولية دقيقة وهو اسلوب وولفرهامبتون ايضًا لكن دافعنا امامهم بشكل جيد، لم ندعهم يخلقوا الفرص".

وأشاد كلوب بالمستوى الذى قدمه أوريجى قائلا "أوريجي هداف بارع، من الصعب اللعب بإستمرار بهذا الفريق لكنه لاعب كرة مذهل، مباراة اليوم كانت مباراته وأنهى كل شيء وحسَم الفوز لنا. لقد ساهم بلحظات جيدة بالمباراة".

وواصل كلوب قائلا "أوريجي مهاجم مذهل وهو معنا منذ وقت طويل في ليفربول وقد سجل بعض من أهم الأهداف بتاريخ النادي لذا انا سعيد جدًا".

وأوضح مدرب ليفربول "من المستبعد أن تفوز بـ25 مباراة بشكل مذهل، عليك الفوز احيانًا بطرق اخرى، لقد شاهدنا جميعًا فريق وولفرهامبتون هذا الموسم، لقد أجبرناهم على التراجع للخلف، تمرير الكرات كان جيدًا وحصلنا على فرص مميزة".

ونجح ديفوك أوريجى الذى شارك كبديل فى تسجيل هدف الفوز القاتل لصالح ليفربول من صناعة النجم المصرى محمد صلاح، فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى مؤقتا برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 وخسارة واحدة وتسجيل 44 هدفاً وتلقي 12 حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة