أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم.. ديمبلي يتفوق على هجوم برشلونة

الأحد، 05 ديسمبر 2021 04:49 م
أخبار برشلونة اليوم.. ديمبلي يتفوق على هجوم برشلونة عثمان ديمبلي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف الإسبانية الضوء على خسارة فريق برشلونة أمام نظيره ريال بيتيس بنتيجة 0-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من منافسات مسابقة الدوري الإسباني، لتكون الخسارة الأولى للفريق الكتالوني في عهد مدربه الجديد تشافي هيرنانديز.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن نجم ريال بيتيس مارك بارترا لاعب برشلونة السابق لعب دورا كبيرا فى انتصار فريقه، وقدم مباراة رائعة أمام فريقه السابق برشلونة فى ملعب الكامب نو وكان أحد العناصر الرئيسية فى تحقيق الانتصار باللقاء والظفر بثلاثة نقاط ثمينة.
 

أخبار برشلونة اليوم 

 

وأضافت الصحيفة، أن بارترا قدم أفضل مستوى له مع فريقه الحالي منذ ديسمبر 2020 حيث لم يتمكن اللاعب من المشاركة سوي فى 11 مباراة بالدوري فقط، كما أنه فى عام 2021 شارك فى 14 لقاء حقق الانتصار مع ريال بيتيس فى 11 مباراة بالدوري منها سبعة انتصارات متتالية وثلاثة تعادلات بينما سقط فى الهزيمة فى لقاء واحد.
 
 
وبنتيجة مباراة الأمس يحتل برشلونة المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة، فيما يحتل ريال بيتيس المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة.

أخبار برشلونة اليوم 

كشفت تقارير صحفية عن أرقام قياسية للفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم فريق برشلونة الإسباني خلال مشاركته  أمس أمام فريق ريال بيتيس بالجولة السادسة عشر بالدوري في المباراة التي سقط بها البارسا في فخ الهزيمة أمام ريال بيتيس  بهدف نظيف على ملعب الكامب نو.
 
 
وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو في تقريرها اليوم إلى أن ديمبيلي  تفوق على جميع زملائه في الخط الهجومي بالرغم من مشاركته في الشوط الثاني من اللقاء  ، فمن بين 10 تسديدات على مرمي ريال بيتيس يوم أمس كان للفرنسي ديمبيلي النصيب الأكبر بتسديد 4 كرات في الشوط الثاني.
 

أخبار برشلونة اليوم 

وأكدت الصحيفة أن اللاعب سيتواجد في التشكيل الأساسي أمام بايرن ميونيخ الأربعاء المقبل فى الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. 
 

أخبار برشلونة اليوم 

 
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن عثمان ديمبلي سيكون متواجدا بشكل أساسي في مباراة بايرن ميونيخ المقبلة.
 

برشلونة هذا الموسم نجح في تحقيق الفوز في ست مباريات وخمس تعادلات، مقابل أربع هزائم، أما ريال بيتيس فاز في تسع مباريات وتعادل ثلاث مرات، فيما خسر أربع مباريات.

وأوضحت الصحيفة، أن تشافي يريد الفوز بهذة المباراة من أجل الإستمرار في البطولة الأوروبية هذا الموسم ولذلك سيعتمد على ديمبلي كعنصر أساسي ومهم في تلك المباراة الفاصلة التي لا بديل إلا الفوز فيها.

أخبار برشلونة اليوم 

 

كشفت تقارير صحفية، عن أن فريق برشلونة سجل رقما سلبيا جديدا بعد الهزيمة أمس من ريال بيتيس بهدف نظيف في الجولة الـ 16 من منافسات الدوري الإسبانى على ملعب الكامب نو.

أكدت صحيفة " سبورت " ، أن برشلونة فشل في المباراة التاسعة في هز شباك الخصوم خلال الشوط الأول من المباراة.

أضافت الصحيفة أن برشلونة فشل في تسجيل أي هدف بالشوط الأول هذا الموسم خلال 8 مباريات أمام كلا من بيتيس وفياريال وبنفيكا وإسبانيول ودينامو كييف وألافيس ورايو فاليكانو وريال مدريد.

زادت الصحيفة أنه خلال آخر 9 مباريات سجل برشلونة مرة واحدة فقط كانت أمام فريق سيلتا فيجو يوم 6 نوفمبر الماضي عندما خرج الفريق بثلاثة أهداف دون رد في الشوط الأول سجلها أنسو فاتي وسيرجيو بوسكيتس وممفيس ديباي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة