أنجلينا جولى تطل بالأسود مع أبنائها باكس وشيلوه فى عرض خاص.. صور

الأحد، 05 ديسمبر 2021 05:00 م
أنجلينا جولى تطل بالأسود مع أبنائها باكس وشيلوه فى عرض خاص.. صور أنجلينا جولي مع ابنتها
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل النجمة العالمية أنجلينا جولي، خطف الأنظار في كل مرة تطل بها على السجادة الحمراء لأحد المهرجانات، فبعد أن تألقت في افتتاح فيلمها الأخير مع أطفالها وخطفها للأنظار، ظهرت من جديد في زيارتها غير الرسمية لحفل افتتاح فيلم Paper & Glue.

ورصدت عدسات المصورين، إطلاله النجمة العالمية أنجلينا جولي مع أطفالها شيلوه صاحب الـ 15 عاما، وباكس صاحب الـ 17 عاماً، في العرض الأول والخاص لفيلم Paper & Glue في لوس أنجلوس، حيث ارتدت ملابس باللون الأسود لتتطابق مع ملابس أطفالها الذين ارتدوا نفس اللون المطابق.

علاقة قوية بالأطفال 

تحدثت جولي في تصريحات سابقة لمجلة People الشهر الماضي، أكدت فيها وجود علاقة ترابط قوية مع أطفالها، قائلة "إنهم رائعون جدًا، ولأن هناك الكثير منهم، أعتقد أنه كان لهم تأثير كبير جدًا على بعضهم البعض، أنا صادقة جدًا مع أطفالي، وأنا إنسانة جدا مع أطفالي "، مضيفة "لدي ستة أفراد في بيتي، أنا متحمسة جدًا لجميع المراحل المختلفة والمشاعر والفضول التي يمرون بها".

من ناحية أخرى سبق وكشف موقع sheknows خلال تقرير أخير له عن رد فعل جولى  تجاه العروض المقدمة لابنتها التي تبلغ من العمر 15 عامًا فقط، من أجل دخول عالم صناعة الأزياء والعمل "موديل"، وذلك بعدما أكدت تقارير أجنبية عن وجود عرضين للابنة ووالدتها لإقناعهما بتمثيل "شيلوه" لتلك الشركات.

موقع sheknows أكد خلال تقريره أن الممثلة الكبيرة لم ترفض أو توافق على أياً من تلك العروض، خاصة أنها بدأت هي الأخرى العمل في سن قريب من ابنتها حيث كان عمرها أثناء أولى تجاربها العملية في سن الـ 16 عاما، وبالتالي أكدت لعدد من المقربين منها أنها تعرف ما يلزم للتنقل في مهنة عامة في سن المراهقة، لكنها ترغب في ترك الأمر لابنتها، لأنها هي صاحبة القرار وبالتالي سترشدها بأفضل ما تستطيع إذا كان هذا هو الاتجاه الذي ستدخله شيلوه.

 
جولي مع أطفالها فى العرض الخاص
جولي مع أطفالها فى العرض الخاص

 

أنجلينا جولي مع أطفالها
أنجلينا جولي مع أطفالها

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة