إبراهيموفيتش: تعرضت للغرامة جنيه إسترلينى فى مانشستر يونايتد بسبب العصير

الأحد، 05 ديسمبر 2021 02:59 م
إبراهيموفيتش: تعرضت للغرامة جنيه إسترلينى فى مانشستر يونايتد بسبب العصير زلاتان ابراهيموفيتش
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عقلية إدارة نادي مانشستر يونايتد ناديه السابق، عندما كشف أنه تم خصم 1 جنيه إسترليني لأخذ عصير فواكه من ميني بار.

وانتقل مهاجم ميلان الحالي (40 عامًا) إلى أولد ترافورد فى 2016 فى انتقال مجاني من باريس سان جيرمان كأحد التعاقدات الأولى للمدرب المقال جوزيه مورينيو، وحقق نجاحًا كبيرًا للشياطين الحمر على أرض الملعب قبل أن تقلص الإصابة مسيرته فى مسرح الأحلام، حيث سجل السويدي 29 هدفا فى 53 مباراة وساعد يونايتد على الفوز بدرع المجتمع وكأس الرابطة والدوري الأوروبي.

وفى تصريحات لصحيفة "صن" الإنجليزية، اعترف إبراهيموفيتش الآن بمدى صدمته عندما اكتشف أن أجره قد انخفض بسبب هذا المبلغ الضئيل لمدة شهر واحد.

وشرح إبراهيموفيتش في سيرته الذاتية الجديدة مدى دهشته من كيفية عمل واحد من أغنى الأندية في العالم بهذه الطريقة قائل، "ذات يوم كنت فى الفندق مع الفريق قبل المباراة، شعرت بالعطش ففتحت الميني بار وتناولت عصير فواكه، لعبنا ثم عدنا إلى المنزل مر بعض الوقت وصلت قسيمة الدفع الخاصة بي".

وواصل النجم السويدي، "في العادة لا أنظر إليه لا أفعل ذلك إلا فى نهاية العام لمعرفة ما سيأتي وما يخرج، لكن فى ذلك الوقت، لا أعرف السبب، شعرت بالفضول وأدركت أنهم أخذوا مبلغًا كبيرًا من راتبي الشهري، فاتصلت بمدير الفريق، معذرة، لماذا أخذوا جنيهًا من راتبي ".

وأوضح زلاتان، "ألقى مدير الفريق نظرة وقال لي، لقد كان عصير الفاكهة من الميني بار، هل تمزح، هل أنت جاد؟، بالتأكيد، لكنني لم أذهب إلى الفندق بمفردي لم أكن في عطلة كان مكان عملي".

وأكمل إبراهيموفيتش، "كنت هناك من أجل مانشستر، إذا كان علي اللعب وكنت عطشانًا ، يجب أن أشرب، لا يمكنني الذهاب إلى الملعب وأنا مصاب بالجفاف، هل يمكنك تصديق ذلك؟ مقابل؟ شيء من هذا القبيل لن يحدث أبدًا في إيطاليا هذه هي التفاصيل التي تحدث فرقًا وتحظى باحترام اللاعبين ".

وتذكر إبراهيموفيتش أيضًا فى حديثه، "كل يوم يُطلب مني إظهار أوراقي فقط للدخول إلى ملعب التدريب، كنت أخفض نافذتي وأقول للشخص عند البوابة، سمع يا صديقي ، لقد أتيت إلى هنا كل يوم لمدة شهر أنا أفضل لاعب في العالم إذا كنت لا تزال لا تعرفني ، فأنت في الوظيفة الخطأ".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة