إيهاب جلال: هدفنا التتويج بالكونفدرالية.. وعلاج العقم التهديفى

الأحد، 05 ديسمبر 2021 08:58 م
إيهاب جلال: هدفنا التتويج بالكونفدرالية.. وعلاج العقم التهديفى ايهاب جلال المدير الفنى لبيراميدز
كتب أحمد طارق - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر إيهاب جلال، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن سعادته لعبور الفريق دور المجموعات من كأس الكونفدرالية بعد الفوز ذهابا وإيابا على مانياما، موضحا أن التأهل مهم للغاية، خاصة أن هناك فرصة لإضافة العديد من الأسماء المهمة والإضافات الجديدة، وهو ما سيجعل الأمور مختلفة وكان من المهم عبور تلك المرحلة المهمة.
 
وأكد جلال أنه لا يغير في التشكيل بدون داع، ولكن بسبب أمور فنية وإصابات، حيث استبدل أحمد سامي بعد شعوره بشد بين الشوطين، ودفع بأسامة جلال الذي قدم دقائق مميزة، كما دفع بأحمد توفيق بدلا من إبراهيم عادل الذي شعر بالإجهاد ومن المهم الفوز.
 
وأوضح أنه يعمل على علاج بعض المشاكل التي يعاني منها الفريق، أبرزها تسجيل أكثر من هدف وعلاج الأخطاء الدفاعية، والأمور تتحسن بالفعل ومع توالي المواجهات سيكون المستوى أفضل والتجانس على أعلى مستوى.
 
وشدد على أن بيراميدز هدفه الأساسي هو التتويج بلقب الكونفدرالية والمنافسة على البطولة، ولعب دور المجموعات مهم في سبيل المنافسة ومع الإضافات ستكون الأمور أفضل بكثير رغم قوة المنافسة ووجود منافسين على أعلى مستوى، معبرا عن رضاه الشديد على أداء اللاعبين ومستواهم، ولكن يجب علاج بعض الأخطاء الدفاعية، وبيراميدز هدفه المنافسة على الدوري الممتاز.

وتغلب فريق بيراميدز على نظيره أي إس مانياما الكونغولي بهدف نظيف فى المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، فى إياب دور الـ32 التكميلي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليضمن بيراميدز صعوده لدور المجموعات بالكونفدرالية، خاصة بعد الفوز ذهابا بهدف دون مقابل في كينشاسا.

وسجل إبراهيم عادل لاعب بيراميدز هدف التقدم لفريقه في مرمى أي اس مانياما في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد استلامه تمريرة رائعة من قبل رمضان صبحي وضعه في مواجهة مباشرة مع مرمى مانياما وسددها على يمين الحارس معلنا تقدم فريقه بالهدف الأول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة