أكرم القصاص - علا الشافعي

اتجاه لتأجيل مباراتى الأهلى أمام فيوتشر وبيراميدز فى الدورى

الأحد، 05 ديسمبر 2021 11:13 ص
اتجاه لتأجيل مباراتى الأهلى أمام فيوتشر وبيراميدز فى الدورى الاهلي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه النية فى اتحاد الكرة المصرى لتأجيل مباراتي الأهلي أمام فيوتشر وبيراميدز فى الجولتين السابعة والثامنة من بطولة الدورى المصرى بسبب ارتباط الأهلي ببطولة السوبر الأفريقي.

وتلقى الأهلي خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، خلال الساعات الماضية، أكد فيه الأخير أن السوبر الأفريقى سيُقام فى قطر يوم 24 يسمبر ولن يحدث أى تأجيلات للبطولة مثلما تردد الفترة الماضية، وألغى الأهلى فكرة إقامة معسكر فى الإمارات، وتقرر أن يكتفى الفريق بخوض تدريبات يومية وإقامة مباراتين وديتين يُجهّز فيهما الجهاز الفنى للفريق لاعبيه للسوبر الأفريقى.

وأكد مصدر لـ"اليوم السابع" أن اتحاد الكرة استقر على تأجيل مباراة الأهلي وفيوتشر المقرر لها الثلاثاء 21 ديسمبر الجارى على ملعب استاد الدفاع الجوي فى الخامسة والنصف مساءً فى الجولة السابعة للدوري المصري، كما استقر الاتحاد على تأجيل مباراة الأهلي أمام بيراميدز المقرر لها السبت 25 ديسمبر على ملعب استاد الأهلي بالسلام فى الثامنة مساءً في الجولة الثامنة للمسابقة المحلية وذلك بسبب تواجد الأهلي في قطر لخوض السوبر الأفريقي.

ويتصدّر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة جمعهم من 6 إنتصارات مُتتالية كان أخرها الفوز على سموحة 4/1 الخميس قبل الماضي في الجولة السادسة للبطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة