أكرم القصاص - علا الشافعي

التضامن تستأنف اليوم صرف معاشات ديسمبر من فروع بنك ناصر

الأحد، 05 ديسمبر 2021 05:05 ص
التضامن تستأنف اليوم صرف معاشات ديسمبر من فروع بنك ناصر صرف معاشات - أرشيفية
كتب ــ مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستأنف وزارة التضامن الاجتماعى صرف  معاشات ديسمبر اليوم الأحد، من فروع  بنك ناصر الاجتماعى وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.
 
ويأتى ذلك فى الوقت الذى وجهت فيه الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعىُ  ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى بتيسير كافة الإجراءات لصرف معاشات ديسمبر من البنك، كذلك  تغذية ماكينات الصراف الآلى لدى البنك، حيث يضع البنك التحول الرقمى والشمول المالى فى مقدمة أولوياته وسياساته مع إطلاق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" بهدف مواكبة التطور التكنولوجى فى تقديم الخدمات المصرفية للعملاء لتحقيق الشمول المالى وضمان حصول العملاء على مستحقاتهم بشكل أسرع.
 
كانت وزارة التضامن الاجتماعى قد شكلت لجان لمتابعة صرف معاشات ديسمبر من بنك ناصر  الاجتماعى وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حيث تم الصرف وفقا بشكل منتظم لأصحاب المعاشات وكذلك المستفيدين من المعاشات.
 
ويأتى ذلك فى الوقت الذى وجهت  فيه  الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى ببدء صرف معاشات ديسمبر للعملاء اعتبارا من أول يوم فى الشهر، كما تم أيضا تفعيل خدمة صرف النفقة عبر منافذ "الدفع الإلكتروني" بهدف التيسير على العملاء من مستحقى النفقة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة