أكرم القصاص - علا الشافعي

الخمسة المُرشحون للرحيل عن الأهلي في يناير المقبل.. الشائعات تطارد كهربا وعمار حمدي.. تزايد أسهم رحيل محمد محمود ومحمود وحيد على سبيل الإعارة.. وجلسات متواصلة لحسم مصير محمود متولي

الأحد، 05 ديسمبر 2021 06:30 ص
الخمسة المُرشحون للرحيل عن الأهلي في يناير المقبل.. الشائعات تطارد كهربا وعمار حمدي.. تزايد أسهم رحيل محمد محمود ومحمود وحيد على سبيل الإعارة.. وجلسات متواصلة لحسم مصير محمود متولي الاهلي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بدأ الحديث يفرض نفسه في النادي الأهلي على اللاعبين المُرشحين للرحيل عن الفريق، وتحدثت تقارير كثيرة الأيام الماضية عن إمكانية رحيل بعض لاعبي الأهلي في يناير المقبل، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي لعدم مشاركتهم مع الفريق بشكل مُنتظم.

ويُعد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، أحد أهم اللاعبين الذين تحدثت تقارير كثيرة عن مسألة رحيلهم عن النادي.

هل يرحل كهربا عن الأهلي؟

وربط البعض بين عدم مشاركة كهربا فى مباريات الأهلي خلال الفترة الماضية وبين إمكانية رحيله في يناير، واستدعى هؤلاء الأزمة الشهيرة التى وقعت بين كهربا وموسيماني، المدير الفني للأهلي، قبل عدة أشهر عقب إحدى المباريات والتي تسببت في تغريم اللاعب 200 ألف جنيه وإيقافه شهراً عن المباريات.

مصدر فى الأهلي أكد أن الأنباء المتداولة خلال الفترة الماضية حول رحيل كهربا خلال يناير المقبل غير صحيحة على الإطلاق، موضحا أن اللاعب مُستمر مع القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر أن عدم مشاركة كهربا في المباريات الماضية تعود إلى أن أمور فنية تتعلق برغبة موسيماني فى زيادة لياقة اللاعب البدنية وقدرته على تنفيذ الواجب الدفاعي المطلوب منه في المباريات.

وشدد المصدر على أن الأهلي لن يستغني عن كهربا فى يناير، رغم أن هناك أندية مصرية وعربية أبدت رغبتها فى ضمّه خلال ميركاتو الشتاء.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفني يرغب فى الحفاظ على معظم لاعبي الفريق، لأن الأهلي أمامه ارتباطات مهمة الفترة المقبلة وبعد ميركاتو الشتاء تحديدا، حيث سيخوض الأهلي مونديال الأندية بالإمارات بجانب استكمال منافسات دوري أبطال أفريقيا وكذلك بطولة الدوري وكأس مصر.

وتحدث المصدر عن موقف كهربا من الأهلي، قائلاً: اللاعب لا يرغب في الرحيل عن النادي حالياً ويرغب في البقاء حتى نهاية الموسم الجاري على أقل تقدير.

موقف عمار حمدي من الرحيل في يناير

كما أغلق مسئولو الأهلي باب الرحيل أمام عمار حمدى لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، ورغم أن عمار حمدي لا يشارك مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بشكل دائم وخرج من حساباته فى معظم مباريات الفريق الأخيرة، إلا أن لجنة التخطيط للكرة بالأهلي برئاسة محسن صالح ترفض فكرة رحيل عمار حمدى.

وتؤكد اللجنة ثقتها التامة فى عمار حمدي كأحد أبرز المواهب الكروية فى الدوري المصري خلال المواسم الأخيرة ويستحق الحصول على فرصة كافية مع الفريق.

وتلقى عمار حمدي العديد من العروض المحلية خلال الفترة الماضية للانتقال إلى أحدها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير، واستغلت العديد من الأندية المحلية عدم مشاركة عمار حمدي مع الأهلي الفترة الماضية بشكل أساسي وبدأت تخطب ود اللاعب الصاعد.

إعارة محمود وحيد ومحمد محمود

فيما تبدو حظوظ رحيل الثنائي محمد محمود ومحمود وحيد في يناير المقبل قوية للغاية، حيث يرغب موسيماني في خروج محمد محمود من النادي على سبيل الإعارة لاكتساب خبرة وحساسية المباريات.

أما محمود وحيد فقد خرج من حسابات الجهاز الفني تماماً طوال الفترة الماضية، واقترب اللاعب من الرحيل لنادي طلائع الجيش في يناير على سبيل الإعارة.

وفيما يتعلق بالمدافع محمود متولي، فمن المقرر أن يناقش مسئولو الأهلي موقفه بالتشاور مع موسيماني لاتخاذ القرار الأنسب للاعب والأهلي، بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني فترة طويلة بسبب الإصابات المتتالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة