أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الاتحاد المصرى للإعاقة الذهنية: الرئيس السيسي أعطانا أكثر مما نحلم

الأحد، 05 ديسمبر 2021 11:09 م
رئيس الاتحاد المصرى للإعاقة الذهنية: الرئيس السيسي أعطانا أكثر مما نحلم أمل مبدى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت أمل مبدى، رئيس الاتحاد المصرى للإعاقة الذهنية، إنها تظل تعمل على احتفالية "قادرون باختلاف"، على مدى العام، من أجل الحصول على أكبر مكتسبات لذوى الهمم، مشيرة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، دائمًا ما يمنحهم حقوق أكثر مما يحلمون، وتابعت: "أنا بقعد السنة كلها أشتغل على الاحتفالية وفى النهاية الرئيس يعطينا أكثر مما نحلم".

 

وأضافت "أمل مبدى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كلمة أخيرة الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، عبر قناة "ON"، أنها المرة الأولى فى العالم التى يحدث فيها أن يتفاعل رئيس دولة مع "قادرون باختلاف"، كما تعامل الرئيس السيسى، معهم واستمع لأسئلتهم ويتفاعل معها ويجيب عليها بكل تحضر ورقى ويتخذ على أثرها قرارات، وتابعت: "رده عليهم كان فى منتهى الرقى والتحضر وفتح صدره وأذنه لهم وأى طلب لهم كان يستجيب لها على الفور. أول مرة فى العالم أن يتفاعل رئيس دولة مع قادرون باختلاف".

 

وأشارت "أمل مبدى"، إلى أن الرئيس السيسى، أرسل رسائل عدة للمجتمع من خلال الاحتفالية التى تمت اليوم مع أصحاب الهمم، مشددة على أن الجميع أنبهر من أداء "قادرون باختلاف"، رغم أنهم لم يتدربوا أكثر من شهر ونصف.

 

وأكدت "أمل مبدى"، أنها أجهشت بالبكاء أكثر من مرة خلال الاحتفالية، بسبب تلقائية لـ"قادرون باختلاف"، وتابعت: "ربنا يجبر بخاطره لأنه جابر للخواطر.. أنا قربى لهم يعطنى طاقة إيجابية كبيرة جدًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة