شاهد أعمال تطوير أكبر شاطئ عام فى الغردقة بتكلفة 45 مليون جنيه.. لايف

الأحد، 05 ديسمبر 2021 10:14 ص
شاهد أعمال تطوير أكبر شاطئ عام فى الغردقة بتكلفة 45 مليون جنيه.. لايف تطوير شاطئ عام رقم 4 بالغردقة
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث اليوم السابع، فيديو لايف جديد من أعمال التطوير الجارية بشاطئ عام رقم 4 أكبر شاطئ عام بمدينة الغردقة والذى يجرى تطوير المرحلة الثانية به بتكلفة تصل الي 45 مليون جنية .

خلال بث اليوم السابع ظهر رجال المقاولون العرب أثناء عملية التطوير في أكبر شواطئ مدينة الغردقة بوسط المدينة حيث تبلغ مساحة الإجمالية 16 فدانا ويتك تطويره لخدمة مواطني محافظة البحر الأحمر وزائريها، لإتاحة الفرصة للاستمتاع بالبحر باسعار مخفضة، يتميز بتصميم أنيق وراقى ليستحق أن يكون أحد شواطئ المدينة السياحية.

وكانت محافظة البحر الأحمر، قد أعلنت أن تم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى من التجديد بتطوير الكورنيش، وتم البدء فى المرحلة الثانية وهى تجديد الشاطئ حيث يتكون من 3 مناطق مختلفة اولهم الشاطئ العام (الخدمى ) المتاح بأسعار مناسبة للاهالى لقضاء يوم مميز على شاطئ البحر الأحمر، والمنطقة الثانية تحتوى على مسرح ونافورة راقصة وعدد من الكافيهات لتقديم عروض ترفيهية والقسم الثالث عبارة عن شاطئ خاص .

واضافت المحافظة في بيان سابق لها أن تم عرض المشروع على رئيس الوزراء وتمت الموافقة عليه، وتم الانتهاء من تصميم الشاطئ و البدء فعليا فى أعمال التجديد والانتهاء منه بأقصى سرعة ممكنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة