أكرم القصاص - علا الشافعي

طبيب أسنان إيطالى يذهب للحصول على لقاح كورونا "بذراع مزيف من السيليكون"

الأحد، 05 ديسمبر 2021 09:50 ص
طبيب أسنان إيطالى يذهب للحصول على لقاح كورونا "بذراع مزيف من السيليكون" طبيب ايطالى
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه طبيب أسنان اتهامات جنائية في إيطاليا لمحاولة تلقي لقاح كورونا على ذراع مزيف مصنوع من السيليكون، وفقا لصحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية.

وقالت الممرضة فيليبا بوا، التي عالجته في مدينة بييلا الشمالية، إنها أدركت على الفور أن هناك خطأ ما عندما قدم الرجل الطرف المزيف للحقن ، وقالت بوا لصحيفة كورييري ديلا سيرا الإيطالية "عندما اكتشفت الذراع شعرت أن الجلد بارد ولزج وأن اللون فاتح للغاية".

وأضافت الممرضة "في البداية اعتقدت أن ذراع الرجل البالغ من العمر 57 عامًا قد بُترت وأنه أخطأ في إظهارها. لكنه رفع قميصه ، ورأيت الطرف الاصطناعي المصنوع من السيليكون، واعترف بعد ذلك أنه كان يرتدي ذراعًا مزيفًا عن قصد لتجنب التطعيم" .

يذكر أن إيطاليا تعانى الآن من ارتفاع فى إصابات كورونا بعد ظهور متغير أوميكرون، و أعادت السلطات فى روما وعدة مدن أخرى في إيطاليا فرض الاستخدام الإلزامي للكمامة في مراكز المدن في محاولة للحد من العدوى في الفترة التي تسبق عيد الميلاد.

ووقع عمدة روما، روبرتو جوالتيري، مرسومًا ينص على أنه حتى 31 ديسمبر، سيكون ارتداء الكمامة إلزاميًا في وسط العاصمة الإيطالية، حتى في الهواء الطلق، حسبما ذكرت صحيفة "المساجيرو" الإيطالية.

وأوضحت البلدية في بيان لها أن الكمامة بالنسبة لإدارة العاصمة هى "أداة أساسية للوقاية من العدوى"، لأنه أمر "باستخدامها في الهواء الطلق، وكذلك في الشوارع التجارية مع تدفق أعداد كبيرة من الناس ".

 

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة