أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العرب 2021.. عُمان تشكو لـ فيفا بسبب أخطاء مباراة قطر التحكيمية

الأحد، 05 ديسمبر 2021 01:54 م
كأس العرب 2021.. عُمان تشكو لـ فيفا بسبب أخطاء مباراة قطر التحكيمية عمان ضد قطر
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الاتحاد العُماني لكرة القدم خطابا رسميا إلى الاتحاد الدولي "فيفا" بسبب الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة المنتخب العُماني أمام نظيره القطرى ضمن بطولة كأس العرب المقامة في الدوحة .

واتخذ الاتحاد العماني اليوم، الأحد، أول قرار له بعد خسارة منتخب عمان أمام منتخب قطر في دور المجموعات ببطولة كأس العرب والمقامة فى الدوحة.

وقرر الاتحاد العماني تقديم خطاب رسمي إلى الاتحاد الدولي "فيفا" على إثر الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة منتخب عمان الأول أمام منتخب قطر المستضيف والتى انتهت بفوز العنابي بهدفين مقابل هدف.

ويحتل المنتخب العماني المركز الثالث فى المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، متساويا مع البحرين في النقاط، لكن منتخب السالطين يتفوق بفارق الأهداف.

ونجح منتخب قطر فى الصعود للدور ربع النهائي فى بطولة كأس العرب 2021 بعدما خطف فوزا ثمينا على حساب عمان بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما ، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في الدوحة.

وتقدم منتخب قطر أولا عن طريق أكرم عفيف فى الدقيقة 32 من ركلة جزاء، ثم تعادل خالد الهاجري لمنتخب عمان من ضربة رأسية بالدقيقة 74، قبل أن يخطف العنابي الفوز عبر مدافع عمان بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 98 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب قطر إلى 6 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى، متفوقاً بفارق نقطتين على منتخب العراق بينما يمتلك منتخبي سلطنة عمان والبحرين نقطة واحدة لكل منهما.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة