أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 05 ديسمبر 2021 07:57 م
ملخص مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر يونايتد انتصارا مهما على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 1-0، في المواجهة التى أقيمت مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدورى الإنجليزي للموسم الحالي 2021-22.

سجل لاعب الوسط البرازيلي فريد هدف الفوز لصالح مان يونايتد من تسديدة رائعة خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

ونجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز فى الظهور الأول لمدربه الألماني رالف رانجنيك الذى تولى قيادة الشياطين الحمر مؤخرا.

ودخل رالف رانجنيك المدير الفنى لمانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل التالي: دي خيا، دالوت، ليندولف، ماجواير، تيليس، مكوتمناي، فريد، سانشو، برونو فيرنانديز، راشفورد، رونالدو.

فيما اختار باتريك فييرا مدرب فريق كريستال بالاس تشكيل الاتى: جوياتا، كلاين، تومينكاس، جويهي، ميتشيل، كوياتي، شالوب، كلاجير، ايو، زاها، بينتيكي.

بهذه النتيجة، يحتل مانشستر يونايتد السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بينما يأتي كريستال بالاس في المركز الثانى عشر برصيد 16 نقطة.

ويتفوق مانشستر يونايتد على ضيفه كريستال بالاس، تاريخيا حيث تواجه الفريقين في 25 مباراة بالدوري الانجليزي، نجح مانشستر يونايتد في الفوز بـ 18 مباراة، بينما حسم فريق كريستال بالاس لصالحه مباراتين وخيم التعادل بينهم على خمس مباريات.

وسجل مانشستر يونايتد 45 هدف في شباك كريستال بالاس خلال الـ 24 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل فريق كريستال بالاس 13 هدف.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة