أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة لانس ضد باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي

الأحد، 05 ديسمبر 2021 02:30 ص
ملخص وأهداف مباراة لانس ضد باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي فينالدوم
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق باريس سان جيرمان تعادلا قاتلا من أنياب نظيره لانس بنتيجة 1-1، فى المواجهة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "بوليرت ديليليس"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

الهدف الأول جاء لفريق لانس في الدقيقة 62 عبر اللاعب سيكو فوفانا، قبل أن يتعادل البديل الهولندي جورجينيو فينالدوم في الدقيقة 92 .

وقاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الحائز مؤخرا على جائزة الكرة الذهبية الهجوم لفريق باريس سان جيرمان، بجانب مواطنيه آنخيل دي ماريا وماورو إيكاردي.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: حراسة المرمى: نافاس/ الدفاع: حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، بيرنات/ الوسط: باريدس، فيراتي، دانيلو/ الهجوم: ميسي، دي ماريا، إيكاردي.

وجلس على مقاعد البدلاء كيليان مبابي وجورجينيو فينالدوم، اللذان شاركا في الشوط الثاني، فيما غاب نيمار داسيلفا عن المباراة لظروف الاصابة.

بهذه النتيجة يظل باريس سان جيرمان متربعاً على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 42 متفوقا بفارق 12 نقطة عن مارسيليا الوصيف برصيد 30 نقطة، بينما يحتل لانس المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

وسقط باريس في فخ التعادل السلبي أمام نظيره نيس خلال المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة