أكرم القصاص - علا الشافعي

مولر يتجاوز رقم بيكنباور التاريخي مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني

الأحد، 05 ديسمبر 2021 12:27 ص
مولر يتجاوز رقم بيكنباور التاريخي مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني مولر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة أوبتا العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم حول العالم، أن الأسطورة الألمانية توماس مولر أصبح ثالث أكثر اللاعبين مشاركة مع فريق بايرن ميونخ عبر التاريخ في بطولة البوندزليجا بعد مشاركته في مباراة بوروسيا دورتموند التي انتهت لصالح البافاري بنتيجة 3 - 2، فى مباراة كلاسيكو ألمانيا، والتى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من "بوندزليجا" للموسم الحالى 2021 - 2022

وتواجد توماس مولر في التشكيل الأساسي للمباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة.

وأكدت أوبتا ان توماس مولر ظهر للمرة الـ397 بقميص بايرن في البوندزليجا ليصبح ثالث أكثر اللاعبين مشاركة مع الفريق البافاري على مدار تاريخ المسابقة، حيث تجاوز فرانز بيكنباور الذي شارك مع بايرن ميونخ في 396 مباراة.

وعزز بايرن ميونخ صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 34 نقطة متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف بوروسيا دورتموند برصيد 30 نقطة.

في سياق آخر، عبر توماس مولر، نجم بايرن ميونخ الألماني، عن خيبة أمله مما حدث في حفل جائزة الكرة الذهبية، الذى توج به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، للمرة السابعة في مسيرته، على حساب النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى.
 
وكتب مولر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "ما حدث في حفل الكرة الذهبية مخيبا للآمال، ولكنى لم أتفاجأ حقا بالنتيجة نظرا لكونى أعمل في هذا المجال لفترة طويلة، والأمر كان مماثلا لما حدث مع فرانك ريبيري في 2013".
 
وأضاف: "ما حدث في حفل الكرة الذهبية دافع لفعل كل شيء لإعادة لقب دوري الأبطال إلى بايرن ميونخ وإظهار للعالم ما يمكن أن تقدمه الكرة الألمانية، والفرصة القادمة لإثبات ذلك هي مباراة برشلونة يوم الأربعاء القادم".
 
وفى الأخير هنأ مولر، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على فوزه بالكرة الذهبية، قائلا: "تهانينا لليونيل على فوزه بالكرة الذهبية، حتى لو كنت أعتقد أن روبرت ليفاندوفسكي كان سيستحق المزيد هذه المرة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة