أكرم القصاص - علا الشافعي

هدف أوريجي مُنقذ ليفربول من جميع الزوايا.. فيديو

الأحد، 05 ديسمبر 2021 04:27 م
هدف أوريجي مُنقذ ليفربول من جميع الزوايا.. فيديو ديفوك اوريجى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر النجم ديفوك أوريجى، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، رجل مباراة الريدز وولفرهامبتون بعد إحرازه هدفًا فى اللحظات القاتلة من المباراة، التى أقيمت مساء، السبت، فى الجولة 15 من بطولة الدورى الإنجليزى، والحصول على 3 نقاط غالية فى سباق صدارة قمة البريميرليج.

ونجح ديفوك أوريجى، الذى شارك كبديل، فى تسجيل هدف الفوز القاتل لصالح ليفربول من صناعة النجم المصرى محمد صلاح، فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى مؤقتا برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز فى 10 مباريات والتعادل فى 4 وخسارة واحدة وتسجيل 44 هدفاً وتلقى 12 حتى الآن.

ونشر حساب ليفربول على توتير الهدف معلقا عليه :"فوز درامي في اللحظات الأخيرة، هدف المُنقذ ، أوريجي ، من جميع الزوايا.. مُتعة ما بعدها مُتعة" .


                          .   
 فوز درامي في اللحظات الأخيرة! ⌛️
 

عبر ديفوك أوريجى، نجم فريق ليفربول  الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن سعادته بتسجيل هدف الفوز القاتل للريدز ضد وولفرهامبتون، مساء ، السبت، على ملعب "مولينيو" ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

ونجح ديفوك أوريجى، الذى شارك كبديل فى تسجيل هدف الفوز القاتل لصالح ليفربول من صناعة النجم المصرى محمد صلاح، فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وقال أوريجى، في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول: "إننا جميعا استمتعنا بالهدف كثيرا.. لقد كان فوزا مهما لنا"، مضيفا "كنا نعلم أن مباراة اليوم ستكون صعبة من الناحية الدفاعية وكذلك الهجومية. لقد كانوا منظمين ولكننا في النهاية وجدنا الحل وهذا ما نعمل من أجله".

وأضاف أوريجى: "أنا أستمر في العمل حتى النهاية، يمكنك فقط التحكم في اللحظة التي تتواجد فيها ومحاولة اللعب الصحيح في كل مرة مرة أخرى، حتى إذا فشلت مرارا وتكرارا.. في النهاية نحن سعداء لأننا سجلنا الهدف، رغم أنه كان متأخرا جدا. ".

وعن شعوره بعد تسجيل الهدف الحاسم، قال أوريجى: "الفوز بالمباريات هو كل ما نعمل من أجله.. نحاول العمل على التفاصيل خلال الأسبوع ونحن معا طوال الموسم في محاولة لتحقيق الانتصارات، واللعب جيدًا. في النهاية، تحقيق هذا الفوز، الحصول على هذا الهدف هو أفضل شعور ويبقينا أيضا في مسيرة جيدة.. أنا سعيد جدا".

وواصل أوريجى تصريحاته قائلا: "لقد كان تحديا كبيرا بالنسبة لنا اليوم. في الدوري الإنجليزي الممتاز، كل مباراة هي معركة ضخمة.. كنا هناك، حتى عندما كانت هناك لحظات، حيث كان هناك صعود وهبوط، سيطرنا على المباراة.. في النهاية، تحاول التسجيل بشكل هجومي ثم تحافظ على نظافة شباكك.. أود أن أقول إنه يوم ناجح".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة