أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسماعيلى يرفض التعاقد مع رديف الأهلى والزمالك في الشتاء

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 01:32 م
الإسماعيلى يرفض التعاقد مع رديف الأهلى والزمالك في الشتاء فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة حمادة المصري وعضوية أشرف خضر ومحمود حسن فكرة التعاقد مع رديف الأهلى والزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وبررت اللجنة رفضها بالمطالب المادية الباهظة المنتظرة من نجوم القلعة الحمراء والبيضاء حال الدخول في مفاوضات للتعاقد معهم خلال يناير المقبل وهو الأمر الذى لن يستطيع الإسماعيلى توفيره لهم في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادى ورغبته في التعاقد مع لاعبين مميزين ولكن دون إنفاق أموال طائلة في مقابل هذه الصفقات لمساعدة القلعة الصفراء على الخروج من كبوتها سواء الفنية أو المالية بالوقت الراهن.

يدخل فريق الإسماعيلى بقيادة الأرجنتينى خوان براون اليوم الاثنين معسكرا مغلقا بأحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح بالمحافظة لمدة أسبوع استعدادا  لمواجهة سموحة فى الثالثة عصر الثلاثاء 21 ديسمبر الجارى باستاد الإسكندرية فى الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يتخلل المعسكر مجموعة من المباريات الودية متدرجة المستوى، بناءا على طلب من المدير الفنى الأرجنتيني خوان براون.

ويتطلع جهاز الدراويش من خلال المباريات الودية لتقييم كافة لاعبى الفريق والوقوف على قدراتهم الفنية والبدنية بشكل أكبر ، إضافة لتحقيق مزيد من الإنسجام والتناغم بين لاعبى الفريق فضلا عن رصد الأخطاء الفنية المرتكبة والعمل على تفاديها خلال اللقاءات الرسمية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة