الطلائع يرفض التفريط فى مهند لاشين بعد التألق مع الفراعنة

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 10:16 ص
الطلائع يرفض التفريط فى مهند لاشين بعد التألق مع الفراعنة مهند لاشين لاعب الطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولو طلائع الجيش، فكرة التفريط في مهند لاشين لاعب خط وسط الفريق بعد تألقه مع منتخب مصر وحصوله على فرصة المشاركة مع الفراعنة في كأس العرب المقامة حالياً بقطر بقرار من البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطنى بعد إصابة حمدى فتحى نجم الاهلى بإرتجاج في المخ.

ويرى مسئولو الطلائع، أن بقاء مهند لاشين مع الفريق لنهاية الموسم أمر ضرورى لاسيما أن الفريق يعانى على صعيد النتائج منذ إنطلاق مسابقة الدوري الممتاز ويحتاج لكل لاعبيه لإنهاء المسابقة في مركز متميز لاسيما أن مهند لاشين أحد العناصر الأساسية في صفوف الطلائع والتي منحت الفريق فرصة التتويج بالسوبر ببداية الموسم الجارى على حساب الاهلى بجانب دوره الملموس طوال الموسم الماضى في تشكيلة الطلائع.

مهند لاشين كان دائما محور اهتمامات كبار الأندية فى الدوري العام، خاصة الاهلى و الزمالك، حيث ترددت الكثير من الأنباء فى عدة مرات عن وجود اهتمامات كبيرة من أندية القمة لضم اللاعب، خاصة أنه يتمتع بالقدرات الفنية اللازمة التى يحتاجها القطبين.

صاحب الـ 25 عاماً بدأ مسيرته الكروية فى الأسيوطي سابقاً وبيراميدز حالياً، حيث بزغ نجمه وتألق فى وسط الملعب وجذب الأنظار، ثم رحل فى موسم 2018/2019، لينضم إلى طلائع الجيش بحثاً عن فرصة للمشاركة.

وشارك لاشين مع بيراميدز في 43 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وصنع هدفين، بينما شارك مع الطلائع في 65 مباراة سجل هدفاً وصنع هدفين لزملائه بالفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة