دوري أبطال أوروبا.. بنزيما وبيل أبرز الغائبين عن تدريبات ريال مدريد قبل موقعة إنتر ميلان

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 01:16 م
دوري أبطال أوروبا.. بنزيما وبيل أبرز الغائبين عن تدريبات ريال مدريد قبل موقعة إنتر ميلان ريال مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق ريال مدريد الإسباني، تدريباته الجماعية، صباح اليوم الاثنين، من أجل الاستعداد لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي غد الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا في موقعة تحديد متصدر ووصيف المجموعة.

ويستضيف ريال مدريد نظيره إنتر ميلان غدا على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات بالبطولة القارية.

وشهدت تدريبات ريال مدريد اليوم تواجد جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي جاريث بيل وكريم بنزيما وداني سيبايوس وهو ما يعني استبعادهم من القائمة المشاركة في المباراة أمام إنتر ميلان.

ويغيب كريم بنزيما وداني سيبايوس عن تدريبات ريال مدريد بسبب الإصابات المختلفة فيما لا يزال الويلزي جاريث بيل يؤدي بعض التدريبات بشكل منفرد للوصول إلى الجاهزية الكاملة للمشاركة مع الفريق.

ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة فيما يأتي إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وبالرغم من تأهل كلاهما للدور المقبل إلا أن المباراة ستكون مشتعلة لرغبتهم في إنهاء دور المجموعات في الصدارة قبل قرعة الدور التالي.

ويقام يومى الثلاثاء والأربعاء، منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2021-2022، حيث يتطلع 11 فريقا لحجز البطاقات الخمسة الأخيرة المؤهلة لثمن النهائي.

دوري أبطال أوروبا

ويتنافس فرق برشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية وفياريال وميلان وأتالانتا وبنفيكا وليل وبورتو وسالزبورج وفولفسبورج على البطاقات الخمس الاخيرة المؤهلة لثمن النهائي، بعدما حجزت فرق أياكس أمستردام وبايرن ميونخ وليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مقاعدها من الصدارة وباريس سان جيرمان وسبورتنج من المركز الثاني.

بينما سيتنافس ريال مدريد وإنتر ميلان على المركزين الاول والثاني في مواجهتهما على ملعب سانتياجو برنابيو غدا الثلاثاء في واحدة من أبرز مباريات الجولة الاخيرة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة