كأس العرب 2021 .. تونس تواجه الإمارات بسجل خالٍ من الهزائم

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 11:31 ص
كأس العرب 2021 .. تونس تواجه الإمارات بسجل خالٍ من الهزائم تونس
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب الثمامة، مباراة قوية تجمع بين منتخب الإمارات، ومنتخب تونس ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021.

وبالنظر إلى تاريخ مواجهات الفريقان نجد أن تونس لم تتلقى أي هزيمة أمام الإمارات من قبل ، ففي عام 2007 في مواجهة ودية بين الفريقان فاز نسور قرطاج بهدف دون رد 
 
وفي بطولة كأس فلسطين تغلبت تونس على الإمارات بثلاثية نظيفة في مباراة يرجع عمرها إلى السبعينيات 
 
وستقام المواجهة المصيرية لمنتخب تونس فى الخامسة مساء اليوم الاثنين، وفى نفس التوقيت يواجه منتخب سوريا 3 نقاط نظيره موريتانيا 0 نقطة، فى اطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات وحال فوز سوريا ستصعد إلى 6 نقاط منتظرة تعثر تونس بالتعادل او الخسارة لتتأهل بدلا منها إلى ربع نهائى البطولة العربية.
 
ويعتلى منتخب الإمارات صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ثم يحل منتخب تونس فى المركز الثانى والوصافة بثلاث نقاط، متساويا مع منتخب سوريا صاحب المركز الثالث، وأخيرا منتخب موريتانيا فى ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط.
 
وتعتبر مواجهة اليوم هى الفرصة الأخيرة لمنتخب تونس حيث يدخل نسور قرطاج المباراة بهدف واحد وهو الفوز لضمان الوصول إلى دور ربع النهائى من البطولة، حيث لا بديل لتونس سوي الفوز لضمان التأهل، وحال التعادل أو الخسارة قد تودع منافسات البطولة العربية مبكرا لاسيما بعد الخسارة المفاجئة من سوريا في الجولة الثانية.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة