أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعبو الزمالك يخوضون مباراة تنس أرضى لرفع الضغط الذهنى

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 04:30 م
لاعبو الزمالك يخوضون مباراة تنس أرضى لرفع الضغط الذهنى الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات ترفيهية على هامش المران اليوم الاثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات، حيث خاضوا مباريات تنس أرضي بالكرة، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الموضوع لرفع الضغط الذهني عن اللاعبين.

وانتظم الثنائي طارق حامد وإمام عاشور في تدريبات الفريق اليوم، ويشارك الثنائي في التدريبات بشكل طبيعي بعدما حصلا على راحة سلبية من التدريبات الجماعية في اليومين السابقين.

وخضع الثنائي لتدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانزيوم خلال اليومين السابقين، وفقا لتعليمات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ومنح كارتيرون، محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية، واكتفى الثنائى بخوض برنامجا تأهيليا واستشفاء وذلك عقب مشاركتهما أمس في اللقاء الودي أمام بايونيرز.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني على عقد جلسة سريعة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، وذلك للاطمئنان على الحالة الطبية للاعبين، وطمأن طبيب الفريق كارتيرون على الحالة الصحية للاعبين في إطار الاستعداد للفترة المقبلة. 

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة