محافظ جنوب سيناء: افتتاح المرحلة الأولى من مشروع التجلى الأعظم أبريل المقبل

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 12:48 م
محافظ جنوب سيناء: افتتاح المرحلة الأولى من مشروع التجلى الأعظم أبريل المقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أن مدينة سانت كاترين تشهد مشروعات كبيرة جدا فى الفترة الحالية، موضحا أن افتتاح المرحلة الأولى من مشروع التجلى الأعظم ستكون فى أبريل القادم والمرحلة الثانية أواخر العام القادم وسوف يتم تحويل كاترين إلى مدينة صديقة للبيئة تجذب السياحة الدينية، حيث إنها المنطقة التى تجلى الله تعالى فيها.

وأضاف محافظ جنوب سيناء أن المدينة ستشهد تطويرا متكاملا، وسيتم إقامة جراجات، وسيكون الانتقال داخل المدينة من خلال سيارات كهربائية، كما سيتم إنشاء بحيرات بجانب ساحة احتفالات واماكن لإقامة العاملين، وفندق ومسجد وكنيسة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للمحافظ اليوم للمشروعات التى يتم إنشاؤها فى مدينة سانت كاترين ومتابعة حركة السياحة والتى تشهد ارتفاعا كبيرا فى الفترة الماضية، كما تفقد اللواء خالد فودة عدد من المنشآت التى يتم إقامتها فى وادى الراحة ضمن مشروع التجلى الأعظم والذى يشمل عدة مشروعات.

وقام اللواء خالد بزيارة دير سانت كاترين وتقديم هدية إلى رهبان الدير فى تقليد جميل تحرص المحافظة عليه سنويا والذين يتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاد القديسة كاترين اليوم الاثنين، حيث التقى عددا من السائحين كرواتيا ورؤس وامريكا ومن مختلف الجنسيات وطمأنهم على الحالة الأمنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة